قم بتشغيل الموسيقى على HOMEPOD ، غالبًا ما يتم مقاطعة الموسيقى دون سبب!

الرد1

استخدم iTunes للكمبيوتر المحمول لتشغيل الموسيقى على HOMEPOD عبر airpaly ، وغالبًا ما يتم مقاطعة الموسيقى بدون سبب!

اسأل عن السبب ، تمت ترقية برنامج itunes في نظام win10 إلى أحدث إصدار. غالبًا ما ينقطع تشغيل الأغاني على Homepod من خلال البث بعد تشغيل أغنية أو أغنيتين أو بضع دقائق. لا استطيع الاستماع الى الاغنية بشكل مستمر ما هو الوضع وكيفية تجنبها شكرا لك!

Windows و Windows 10

قائمة الإجابات

  1. 0

    أتفهم أنه عند استخدام HomePod مع iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل الموسيقى وتواجه انقطاعات غير متوقعة ، أقترح عليك تجربة الخطوات التالية أولاً:

    1. تأكد من تثبيت جميع تحديثات نظام Windows على جهاز الكمبيوتر.
    2. تأكد من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يُسمح باستخدام iTunes في جدار حماية Windows ، وتم إيقاف تشغيل جميع برامج الأمان التابعة لجهات خارجية .
    3. تأكد من عدم استخدام شبكة مفروضة أو مشتركة .
    4. تحقق من احتمال تداخل Wi-Fi و Bluetooth في مكان قريب.
    5. أعد تشغيل جهاز التوجيه والكابل أو مودم DSL.
    6. أعد تشغيل الكمبيوتر.
    7. أعد تشغيل HomePod .
    8. جرب استعادة HomePod و الإعدادات .
    9. إن أمكن ، جرب بيئة شبكة مختلفة لمعرفة ما إذا كانت المشكلة لا تزال قائمة.
    10. إذا استمرت المشكلة ، فتأكد من اتباعك الصحيح لإزالة وإعادة التثبيت لنظام التشغيل Windows 7 والإصدار الأحدث من iTunes والإصدارات ذات الصلة مكونات البرنامج .

    هام: عند إزالة تثبيت iTunes ، يرجى عدم إلغاء تثبيت المكونات بأي ترتيب آخر أو بعضها فقط. القيام بذلك قد يكون له آثار غير مقصودة. بعد إزالة تثبيت المكونات ، قد تتم مطالبتك بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الرجاء الانتظار حتى تتم إزالة كافة المكونات قبل إعادة تشغيل الكمبيوتر.

    يمكنك الرجوع إلى المقالات المعرفية التالية:

    باستخدام استخدامات iTunes HomePod

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.