لا يمكن تشغيل iPad Pro 2021 بعد تحديث النظام ، فقد كان في وضع الاسترداد

الرد1

لا يمكن تشغيل iPad Pro2021 بعد تحديث النظام ، ثم يدخل في وضع الاسترداد. بعد الاتصال بالكمبيوتر ، اتبع التعليمات للاستعادة. بعد الاستعادة ، لا يزال يتعذر تشغيله ، وكان في وضع الاسترداد.

iPad Pro 11-inch Wi-Fi

قائمة الإجابات

  1. √إجابة مقبولة0

    طريقة استرداد فشل التنشيط:

    هذا السؤال. تحتاج إلى الخطوات التالية (لأجهزة iPad و iPod) ،

    اغلاق قبل العملية. أغلق iTunes ، وأعد تشغيل الكمبيوتر ، وافتح iTunes ، ثم تم إغلاق رابط USB بالجهاز ، يجب أولاً ربط USB بالجهاز في البرنامج التعليمي التالي

    (الموجه التالي هو شرح كيفية وميض الجهاز)

    1. على iPhone 8 أو أحدث: اضغط على زر رفع الصوت وحرره بسرعة. اضغط على زر خفض الصوت وحرره بسرعة. ثم اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي لمدة 10 ثوانٍ حتى ترى شاشة وضع الاسترداد ، عندما ترى شعار Apple.

    2. iPhone 7 أو iPhone 7 Plus: اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لمدة 5 ثوانٍ ، ثم حرر زر الطاقة بعد الضغط على زر الصفحة الرئيسية لمدة 10 ثوانٍ ، ولا تحرر زر الصفحة الرئيسية ، واستمر في الضغط مع الاستمرار على الزر لمدة 15 ثانية ثم اتركه

    لا تحرر الزر عندما ترى شعار Apple. استمر في الضغط على كلا الزرين حتى ترى شاشة وضع الاسترداد

    3. iPhone 6s والإصدارات الأقدم ، iPad أو iPod touch: اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لمدة 5 ثوانٍ ثم اضغط باستمرار على زر الصفحة الرئيسية لمدة 10 ثوانٍ ، ثم حرر زر الطاقة دون تحرير زر الصفحة الرئيسية واستمر في الضغط أسفل زر الصفحة الرئيسية لتحريره لمدة 15 ثانية

    4. ستجد أن صفحة iTunes الخاصة بك حيث فشل التنشيط قد تغيرت إلى الصفحة لاستعادة iPhone الخاص بك.

    5. إذا لم تتمكن من حلها: يوصى بالاتصال (يرجى التأكد من إصلاحها في نقطة إصلاح رسمية معتمدة من Apple. تأكد من حقوقك)

    ما بعد البيع من Apple الاتصال بـ Apple للحصول على الدعم والخدمات اللازمة لمزيد من المساعدة أو تحديد موعد في موقع الويب الرسمي لشركة Apple Genius bar /Retail/

    بعد نجاح الموعد ، انتقل إلى متجر Apple للصيانة والفحص

    6. إذا لم يكن هناك متجر Apple في منطقتك ، يمكنك الاتصال بمتجر إصلاح معتمد من Apple لحل مشكلة تحديد موقع

    يرجى إحضار الفاتورة أو شراء إيصال وبطاقة ضمان عندما تذهب إلى مركز إصلاح معتمد من Apple.

    7. حدد Self Help Complete ، انقر على الرابط: getupport. (إذا لم يتصل بك أحد في غضون ساعتين ، يمكنك الاتصال على: الاتصال بـ Apple للحصول على الدعم والخدمات اللازمة) ، بعد الدخول ، اتبع الخطوات بدورها ، واختر تحديد موعد مكالمة ، ودع Apple تتصل بك رسميًا ، مما يوفر فواتير الهاتف ، Zhihua إنتاج Tanio (يُرجى الإشارة إلى المصدر)

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.