لقد حاولت للتو شراء Apple Care لجهاز MacBook Pro الجديد الخاص بي ولكن بعد إدخال الرقم التسلسلي ، قلت إنه غير مغطى؟ لماذا هذا؟

الرد2

لقد حاولت للتو شراء Apple Care لجهاز MacBook Pro الجديد الخاص بي ولكن بعد إدخال الرقم التسلسلي ، قلت إنه غير مغطى؟ لماذا هذا؟

قائمة الإجابات

  1. √إجابة مقبولة0

    تحقق من نسخ الرقم التسلسلي ولصقه ، بحيث يكون من السهل جدًا كتابته في الأخطاء

    > حول هذا الـ Mac

    تحقق مما إذا كان هذا سيحقق ذلك أم لا -

    قم بتصحيح تاريخ الشراء أو تاريخ انتهاء الصلاحية لـ ...

    تصحيح تاريخ الشراء أو تاريخ انتهاء الصلاحية لاتفاقية AppleCare الخاصة بك

    تحديث إثبات الشراء

    اتصل بدعم Apple لتحديث معلومات جهاز Apple الخاص بك.

    تحديث إثبات الشراء

    0
  2. 0

    عادةً ما تدخل حماية + AppleCare حيز التنفيذ على الفور ؛ ومع ذلك ، قد يستغرق نشر تفاصيل التغطية عبر جميع أنظمة Apple بعض الوقت.

    من المفترض أن تكون قد تلقيت بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رقم الاتفاقية/السياسة الخاصة بك بالإضافة إلى الرقم التسلسلي للجهاز. تأكد من أن الرقم التسلسلي في البريد الإلكتروني يطابق الرقم التسلسلي لجهازك.

    إذا كنت لا تزال غير قادر على تأكيد سياستك وتفاصيل التغطية ، فحاول الاتصال بدعم Apple باستخدام رابط "الحصول على الدعم" أعلى هذه الصفحة.

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.