لدي اشتراك عائلي ويقول أفراد آخرون من «العائلة» إن تطبيقهم يعمل. ولكن لا يتم تحميل أي شيء على جهاز iPhone الخاص بي
مرحبًا Vila1917 ،
نود أن نعرف المزيد عن هذه المشكلة ، حتى نتمكن من توجيهك في الاتجاه الصحيح.
هل يمكنك تقديم مزيد من التفاصيل حول ما يحدث عند محاولة فتح تطبيق الموسيقى؟ هل التطبيق فارغ ، هل أنت غير قادر على تشغيل أغنية ، أم أن هناك شيئًا آخر يحدث؟
هل جربت اتصالات متعددة بالشبكة؟ على سبيل المثال ، شبكات Wi-Fi متعددة أم اتصال خلوي؟
ما هو إصدار iOS الذي قمت بتثبيته؟ إذا كان لديك تحديث متاح ، فابدأ وأنشئ نسخة احتياطية وقم بتحديث iPhone الخاص بك: حدّث iPhone أو iPad أو iPod touch
هل أنت مُنظِّم الأسرة؟
التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.