iTunes لا يعمل: لن يقوم بتنزيل الموسيقى أو لن يقوم بتشغيل الموسيقى التي تم تنزيلها

الرد1

لقد اشتريت ألبومين من Symphony X وألبوم واحد من Solarstone. بين الألبومات الثلاثة ، لن يتم تشغيل 15 أغنية على iTunes ، ولن يتم تشغيلها على هاتفي أو جهاز iPod. عندما أنقر على إحدى الأغاني ، يخبرني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بي (الذي استخدمته لشراء الأغاني) غير مصرح له بتشغيل الأغنية. يطلب مني تسجيل الدخول إلى حساب Apple الخاص بي. بمجرد القيام بذلك ، يخبرني أنني قمت بترخيص 5 أجهزة كمبيوتر من أصل 5 أجهزة متوفرة لدي. عندما أقوم بالنقر فوق "موافق" ، ثم النقر فوق الأغنية مرة أخرى ، فإنها تطلب مني تسجيل الدخول مرة أخرى وتظهر رسالة مفادها أنني غير مصرح لي بتشغيل هذه الأغنية. لست متأكدًا مما إذا كان هذا أحد منتجات Apple Store أو شيء iTunes أو شيء يتعلق بمزامنة التنزيلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، وما إلى ذلك.

لقد اتصلت بـ Apple/iTunes أربع مرات وطلبت منهم إعادة إرسال بريد إلكتروني إليّ ، ولكن دون جدوى. أسعى للحصول على علاج أو استرداد أموالي.

قائمة الإجابات

  1. √إجابة مقبولة0

    عادةً ما تشير الطلبات المتكررة لترخيص جهاز كمبيوتر مرخص له بالفعل لتنزيلات المتجر الحديثة إلى أن لديك نُسخًا تالفة أو غير مكتملة. احذف المسارات التي لن يتم تشغيلها من مكتبتك دون الاختباء من سجل الشراء. أعد التنزيل باستخدام الروابط السحابية التي يجب أن تبقى ، أو أغلق iTunes وأعد فتحه إذا لم تظهر على الفور. أثناء التنزيل ، انقر على أداة النشاط وأوقف تشغيل الخيار الذي يسمح بالتنزيلات المتزامنة.

    إذا لم يساعد ذلك في الاطلاع على إذا طالبك iTunes بتفويض الكمبيوتر عند محاولة تشغيل مشتريات iTunes Store .

    tt2

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.