هل تعامل أي شخص مع هذه المشكلة وإذا كان الأمر كذلك ، فهل هناك حل دون الحاجة إلى إنشاء المستخدم الجديد؟
نسيت الصورة
مرحبًا طبلوه ،
نرى أنك تواجه مشكلة في التقويم الخاص بك. هل حاولت إضافة حدث إلى التقويم على iCloud.com لمعرفة ما إذا كانت المشكلة قائمة؟ ماذا عن شبكة أخرى؟ هل جهاز Mac الخاص بك محدثًا؟
نتطلع إلى تلقي رد منك.
مرحبًا ، تم حلها عن طريق الخطأ ، لكنني جربت كل هؤلاء بالفعل وحتى تحدثت مع الدعم ولم أجري موعدًا عبر الهاتف مع مشاركة الشاشة لا شيء. ومع ذلك ، فقد أنشأت حسابًا تجريبيًا وذهبت المشكلة ، وأعتقد أن الأمر يتعلق بـ icloud الخاص بي على حساب mac الأساسي الخاص بي. لا أرغب في حذف الحساب لأن كل أعمالي قيد التشغيل والإعدادات تم إعدادها.
tbluhp،
إذا عزلت المشكلة إلى حساب المستخدم الخاص بك ، فقد تحتاج إلى إنشاء واحدة جديدة من أجل حل المشكلة بالكامل. يمكنك التعرف على كيفية الوصول إلى ملفاتك أو نقلها إلى حساب مستخدم جديد هنا: مشاركة الملفات مع الآخرين الذين يستخدمون جهاز Mac
التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.