الرسائل لا تتزامن

الرد4

لا تتم مزامنة إحدى رسائل جهات الاتصال الخاصة بي مع جهاز Mac الخاص بي من هاتفي ، لقد حاولت إعادة تشغيل كل من هاتفي وجهاز الكمبيوتر المحمول ، وتحديث كلا الجهازين إلى آخر تحديث ، وإيقاف تشغيل الرسائل على كلا الجهازين وتعطيل iCloud ولكن لا شيء من ذلك. لقد نجحت. لقد لاحظت أيضًا أن مربع الاختيار "تمكين الرسائل في iCloud" لم يسمح لي بتمكينه فعليًا وبدلاً من ذلك يظهر تنبيه خطأ ينص على "تعذر تحديث إعدادات iCloud في هذا الوقت".

كنت أتساءل كيف يمكنني إصلاح هذه المشكلة لأنها تحدث فقط لجهة اتصال لشخص واحد.

MacBook Air (2020 أو أحدث)

قائمة الإجابات

  1. 0

    مرحبًا marley777 ،

    نرى أنك بحاجة إلى مساعدة بشأن الاستمرارية على أجهزتك.

    للبدء ، هل قمت بتسجيل الدخول باستخدام نفس معرف Apple على كلا الجهازين؟ على جهاز Mac ، أين تتلقى الرسائل؟ على سبيل المثال ، معرف Apple الخاص بك أو رقم الهاتف أو أي مكان آخر؟

    يمكنك التعرف على ميزات الاستمرارية هنا: استخدم Continuity لتوصيل Mac و iPhone و iPad و iPod touch و Apple Watch .

    0
  2. 0

    مرحبًا ،

    لقد قمت بتسجيل الدخول إلى نفس معرف Apple على كلا الجهازين وأنا أستخدم رقم هاتفي لتلقي الرسائل من خلال iMessage ، ولكن مشكلة عدم المزامنة تحدث فقط مع إحدى جهات الاتصال الخاصة بي.

    اعتقدت أن ذلك قد يكون بسبب أن جهاز جهات الاتصال الآخر هو android ولكن يبدو أن جهات الاتصال الأخرى الخاصة بي التي تعمل بنظام android تعمل بشكل جيد. أتمنى أن يكون هذا قد أجاب على أسئلتك وأشكرك كثيرًا على المساعدة!

    0
  3. √إجابة مقبولة0

    marley777،

    نشكرك على تقديم هذه المعلومات الإضافية. هل كل من جهاز iPhone و Mac لديك محدثان؟ تحديث iPhone أو iPad أو iPod touch & تحديث macOS على Mac .

    هل لديك اتصال جيد بشبكة Wi-Fi أو شبكة خلوية؟

    إذا كنت محدثًا ومتصلاً ولا يحدث هذا إلا مع جهة اتصال واحدة ، اتصل بدعم Apple الرسمي .

    نأمل أن يساعدك ذلك.

    0
  4. 0

    مرحبًا ، شكرًا جزيلاً لك وسأتصل بدعم Apple. شكرا لك على مساعدتك :)

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.