ترقية Monterey من Mojave - مكتبة Apple الموسيقية فارغة!

الرد2

نعم ، هذا صحيح. لا موسيقى. جميع الألبومات الـ 1050+ التي قمت بنسخها… ذهب.

لا تزال ملفات الموسيقى موجودة على RAID الخارجي ، لكن لا توجد موسيقى في Apple Music!

لقد قمت أخيرًا بالترقية من Mojave إلى Monterey .

بعد الترقية ، لم تظهر مكتبة iTunes الخاصة بي بالكامل في تطبيق الموسيقى. كان الأمر جيدًا تمامًا في Mojave iTunes قبل بضع ساعات. الموسيقى الوحيدة التي ظهرت هما الشيئين اللذين اشتريتهما من Apple ... أغنية واحدة ، ألبوم واحد ، هذا كل شيء. البقية التي نسقتها من مكتبة الأقراص المضغوطة الخاصة بي!

ملفات الموسيقى لا تزال في مجلد الموسيقى/الوسائط ، دون أن يصاب بأذى.

فيما يتعلق بإعادة بناء مكتبتي الموسيقية ، هل هناك أي حل؟

لديّ 2019 15 "MacBook Pro 2.4Ghz i9 و 32GB RAM.

MacBook Pro 15 ″ و macOS 10.13

قائمة الإجابات

  1. 0
  2. 0

    منذ أن تم تخزين مكتبة الموسيقى الخاصة بي على iTunes على RAID خارجي ، لم يكن هناك ملفات مكتبة احتياطية للتبديل. لقد استخدمت هذه الطريقة مع أشياء على أجهزة Mac تأخذ أشياء من محركات أقراص احتياطية خارجية ، ولكن مع RAID ، هذا ببساطة غير ممكن.

    لذلك ، استسلمت وأعدت استيراد كل شيء من مكتبة iTune القديمة إلى مكتبة تطبيقات الموسيقى Monterey الجديدة. ممل ، مع 1000 ألبوم كامل ، لكنه انتهى.

    الآن إذا كان بإمكاني فقط إصلاح الطريقة التي تستبدل بها الموسيقى على iPhone 13 Pro (iODS 15.3) صورة الألبوم الجديدة ، من الأقراص المضغوطة التي تم نسخها حديثًا وفن الغلاف الممسوح ضوئيًا ، مع صورة الألبوم الموجودة مسبقًا في مونتيري ستكون حياة مكتبة iTunes جيدة.

    أستطيع أن أخبرك ، إنه لمن الغريب جدًا رؤية ألبوم من موسيقى الأوركسترا لروجر سيشنز مع صورة الألبوم للفرانكو الفلمنكي المتعدد الأصوات لأغريكولا.

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.