هل 120+ يومًا هو إطار زمني مقبول لإصلاح Apple؟

الرد2

تحياتي ،

اشتريت iMac Pro في عام 2018 وواجهت مشكلات في بدء التشغيل من العلبة. باختصار ، أخذت شركة Apple جهاز الكمبيوتر الخاص بي في الإصلاح في مناسبتين:

المناسبة 1: إجمالي الوقت بعيدًا عن جهازي 30 يومًا أو أكثر.

تم تشخيصه على أنه مشكلة في برنامج ثابت ، ثم تم استبدال مورد طاقة معيب. حصلت عليه في المنزل ولن يتم تشغيله ، وأعده إلى المتجر وقيل لي "يجب ألا أقوم بتوصيله بالشكل الصحيح."

المناسبة الثانية: إجمالي الوقت بعيدًا عن جهازي أكثر من 90 يومًا.

استبدلت اللوحة المنطقية x2 وإمدادات الطاقة وذاكرة الوصول العشوائي ومحركات الأقراص الثابتة ...

هل يقبل أي منكم فعلاً مدة 120 يومًا من وقت الإصلاح؟

لقد خسرت أموالي ووظائف وبيانات وما إلى ذلك ، وفقًا لسياستهم ، فعلت Apple كل ما في وسعهم القيام به. لقد حصلت على محرك أقراص ثابت بقيمة 200 دولار أمريكي كتهدئة لذلك سيكون لدي نظام نسخ احتياطي أفضل حتى لا أفقد بياناتي مرة أخرى.

وفقًا لسياستهم ، لن يكونوا مسؤولين عن أي منها. لقد انتهيت من 120 يومًا من العمل وتم إرجاع الكمبيوتر في نظام تشغيل خاطئ ولا يزال يتعين علي نقل ملفاتي يدويًا إلى نسخة احتياطية ثم إعادة تثبيت نظام تشغيل سابق ثم إعادة تثبيت برامجي يدويًا بسبب المهمة الرهيبة التي قامت بها شركة Apple محل تصليح. (أصنع الموسيقى وآلاتي الافتراضية غير مدعومة على مونتيري حتى الآن)

لذا فإنني هنا أقوم بنقل البيانات بجد حتى أتمكن من إعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بي إلى تنسيق قابل للاستخدام.

هل عانى أي شخص هنا من شيء كهذا؟

أنا حزين جدًا وأشعر أنني لن أشتري أبدًا منتج تفاح مرة أخرى ، وسأخبر كل من أعرف قصتي حتى يعلموا أن سياسات إصلاح التفاح يمكن أن تتركك عالقًا.

iMac Pro و macOS 12.1

قائمة الإجابات

  1. √إجابة مقبولة0

    إذا واجهت مشكلة في الإصلاح ، فاتصل بـ دعم Apple .

    0
  2. 0

    قالوا إنها ليست مشكلتهم ، وتنص سياستهم على أنه لا يمكنني رفع دعوى على الأجور الضائعة أو الوقت الضائع ، كما أنها ليست مشكلتهم في إرجاعها مع نظام تشغيل جديد مما يجعل البيانات غير قابلة للتحويل إلى حد كبير في التوافق مع الإصدارات السابقة.

    لقد شعرت بالذهول ، فلن أشتري أبدًا منتج تفاح مرة أخرى أثناء جلوسه.

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.