مشكلة مع "مسؤول النظام"

الرد10

مساء الخير ، اشتريت مؤخرًا جهاز Macbook pro من جهة ثانية. اتضح لاحقًا أن "مسؤول النظام" حصرني في بعض الإجراءات ، مثل تغيير شيء ما في "HD Disk" ، وأيضًا لا يمكنني الانتقال إلى "PROFILES" ، ولا تخلط بين "المستخدمين والمجموعات" و "المشاركة ". ساعد في إزالة أو العثور على كلمة المرور لـ "مسؤول النظام". سأخبرك على الفور أن لدي أحدث إصدار 10.12.6 ، لقد تخلصت أيضًا من القرص عدة مرات ، وأعدت تثبيت macOS

MacBook Pro 15 ″ و macOS 10.15

قائمة الإجابات

  1. √إجابة مقبولةتصويت مؤيِّد:6

    إليك ما عليك القيام به:

    استعادة الإنترنت/الشبكة لنظام macOS

    سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين إعدادات المصنع.

    1. أعد تشغيل الكمبيوتر. اضغط مع الاستمرار على مفاتيح (Command-Option-Shift-R) فور الرنين أو قبله حتى تظهر الكرة الأرضية.
    2. ستظهر قائمة "الأداة المساعدة" في غضون 5-20 دقيقة. كن صبورا.
    3. حدد Disk Utility وانقر على الزر "متابعة".
    4. عند تحميل Disk Utility ، حدد محرك الأقراص الهدف (إدخال متدرج مع النوع والحجم) من القائمة الجانبية.
    5. انقر فوق الزر "مسح" في شريط أدوات Disk Utility. ستظهر لوحة منسدلة.
    6. اضبط نظام التقسيم على GUID.
    7. عيّن نوع التنسيق إلى APFS (محركات أقراص الحالة الصلبة ، فقط في حالة تثبيت Mojave أو Catalina ) أو Mac OS Extended ، (Journaled.)
    8. أدخل اسمًا لوحدة التخزين ، ويكون عادةً "Macintosh HD."
    9. انقر فوق الزر "تطبيق" ، ثم انقر فوق الزر "تم" عند تنشيطه.
    10. قم بإنهاء Disk Utility والعودة إلى قائمة الأدوات المساعدة.
    11. حدد Install OS X وانقر على الزر "متابعة".

    بمجرد اكتمال ذلك بنجاح ، يمكنك الترقية إلى Catalina : كيفية الترقية إلى macOS < code> Catalina .

    6
  2. 0

    لقد فعلتها قبل 3-4 مرات

    0
  3. 0

    سجله مسؤول النظام على شبكة الشركة ، وهو الآن يقوم دائمًا بتنزيل برامج الشركة تلقائيًا

    0
  4. 0

    إذا قمت بتنفيذ الخطوات الموضحة سابقًا ، فسيؤدي ذلك إلى مسح محرك الأقراص وتنزيل macOS من خوادم Apple. إذا لم ينجح هذا لسبب ما ، فأنت بحاجة إلى تقديم مزيد من التفاصيل حول ما تفعله. لا أستطيع قراءة أي شيء في الصور التي نشرتها لأنني لا أستطيع قراءة/كتابة لغتك.

    0
  5. 0

    سأكون سعيدًا إذا أجرينا مكالمة فيديو عن طريق التكبير/التصغير. سأريك كل شيء ، لكنني سأخبرك أنني قد تخلصت بالفعل من القرص ونظام macOS المثبت مسبقًا

    0
  6. 0

    حسنًا ، أنت جاهز تمامًا ، أليس كذلك؟

    0
  7. 0

    ماذا تقصد؟

    0
  8. 0

    لقد قلت إنك قمت بتثبيت macOS مسبقًا. إذا كنت لا تزال غير قادر على تثبيت macOS عبر Internet Recovery ، فأنا لا أعرف ما هي المشكلة. ربما تم قفل الكمبيوتر بواسطة كلمة مرور البرنامج الثابت ولكنك لم تقل أن هذا هو الحال.

    0
  9. 0

    إذا كان الأمر كذلك ، فكيف يمكنني حل هذه المشكلة؟

    0
  10. 0

    إذا تم قفله بواسطة تحديث البرنامج الثابت ، فسترى:

    رمز القفل

    إذا كان جهاز Mac الخاص بك يستخدم كلمة مرور البرنامج الثابت ، فسيظهر رمز القفل عند محاولة بدء التشغيل من جهاز آخر القرص أو وحدة التخزين ، مثل محرك أقراص خارجي أو استرداد macOS . أدخل كلمة مرور البرنامج الثابت للمتابعة.

    إذا تم قفله باستخدام رمز PIN ، فسترى:

    رمز PIN لقفل النظام

    يطلب جهاز Mac الخاص بك رمز PIN عندما يكون مقفلاً عن بُعد باستخدام Find My . أدخل رمز المرور المكون من أربعة أو ستة أرقام للمتابعة.

    ستظهر أي من هاتين الشاشتين عند تشغيل الكمبيوتر. ستحتاج إلى اصطحاب الكمبيوتر إلى متجر Apple للحصول على المساعدة. ومع ذلك ، يجب أن تكون قادرًا على إثبات أنك المشتري الأصلي.

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.