كنت أستخدم نفس حساب iCloud مثل iPhone و iPad لا يمكنني رؤيته واشتركت في Apple Music ، لكن لا يمكنني استخدامه. هل هذا منطقي ؟؟ إنه لأمر محبط حقًا أنه لا يمكنني استخدامه على الرغم من أنني دفعته. لا أعرف ما إذا كان رد الأموال أم لا ، لذلك لا أعرف ما حدث. لا أعرف ما حدث. من فضلك ، أخبرني بكيفية رد الأموال . ؟؟؟؟؟؟؟
iPhone 12 Pro و iOS 15
مرحبًا ،
يؤسفني أنك تواجه مشكلة في استخدام Apple Music. ومع ذلك ، لا تنتهي صلاحية اشتراكات Apple Music المشتراة حتى نهاية المدة ، لذلك من غير المحتمل أن تختفي اشتراكات Apple Music كما تشاء. لذلك ، يرجى التحقق مرة أخرى من انتهاء فترة اشتراك Apple Music الخاصة بـ z ---- ، والتحقق مرة أخرى من أنك لم تقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple بخلاف معرف Apple الذي اشتركت فيه.
التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.