لماذا لا يمكنني استلام رسائلي النصية على جهاز iPad؟
iPad ، iPadOS 14
هل أعددت جهاز iPad لتلقي الرسائل؟ تحقق من هذا الرابط ...
هل لديك جهاز iPhone - أم مجرد جهاز iPad؟
لا يمكن لجهاز iPad ، سواء كان طرازًا خلويًا أم لا ، الوصول مباشرة إلى ميزات الرسائل الصوتية الخلوية أو الرسائل القصيرة/رسائل الوسائط المتعددة. يمكن لجهاز iPad المزود باتصال بشبكة WiFi أو شبكة خلوية فقط الوصول إلى خدمات بيانات IP.
ومع ذلك ، إذا تم إقرانه بجهاز iPhone ، فإن إمكانات iPad تتسع بشكل كبير لتشمل الوصول إلى خدمات الرسائل والمراسلة الخلوية لجهاز iPhone المرتبط - يتم ترحيلها إلى iPad عبر WiFi باستخدام ميزات استمرارية Apple.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول الاستمرارية والخدمات الخلوية ذات الصلة هنا:
الاستمرارية
استخدم الاستمرارية لتوصيل Mac و iPhone و iPad و iPod touch و Apple Watch - دعم Apple
رسائل SMS/MMS
كيفية إعادة توجيه الرسائل النصية SMS/MMS من iPhone إلى iPad أو iPod touch أو Mac
الاتصال عبر WiFi
إجراء مكالمة باستخدام مكالمات Wi-Fi - دعم Apple
إذا كان لديك iPhone - وكان كل من iPad و iPhone مسجلاً الدخول إلى iCloud باستخدام AppleID نفسه ، لإرسال رسائل SMS/MMS من iPad ، يجب عليك صراحة تمكين إعادة توجيه الرسائل النصية لجهاز iPad [الجديد] على جهاز iPhone الخاص بك ...
على هاتف iPhone:
الإعدادات> الرسائل> إعادة توجيه الرسائل النصية - اضبط على "تشغيل" - ثم تمكين بشكل صريح iPad الخاص بك من قائمة الأجهزة.
تأكد أيضًا من تمكين الرسائل في iCloud على كل من iPhone و iPad:
الإعدادات> [Your Name/AppleID]> الرسائل - ضبط على تشغيل
اكتشاف الخطأ إذا لزم الأمر:
إذا لم تتمكن من إرسال رسائل أو تلقيها على iPhone أو iPad أو iPod touch
آمل أن تجد هذا مفيدًا في حل المشكلة.
التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.