آلة الزمن للنسخ الاحتياطي.

الرد7

لقد أجريت نسخًا احتياطيًا لجهاز MacBook Pro الخاص بي على محرك أقراص خارجي باستخدام Time Machine. أرغب الآن في إجراء نسخ احتياطي إلى NAS. هل يمكن نقل النسخ الاحتياطية الحالية إلى NAS؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل هي مجرد حالة نسخها انتهى أم أنها أكثر تعقيدًا؟

شكرا جزيلا مقدما

MacBook Pro 15 ″ و macOS 12.0

قائمة الإجابات

  1. 0

    نقل نُسخ Time Machine الاحتياطية من قرص نسخ احتياطي إلى آخر

    HT202380 - يبدو أنه تمت إزالته: جرّب أرشيف 2/26/2021

    HT202380

    —أو جرب www.macworld.com/article/228862/how-to-transfer-a-time-machine-backup-to-another-backup-drive.html

    0
  2. 0

    إن أجهزة NAS غير التابعة لـ Apple غير مناسبة للاستخدام مع آلة الزمن من Apple.

    يمكنك نقل النسخ الاحتياطية بنفس طريقة نقل الملفات من جهاز تخزين إلى آخر. قد يبدو أن Time Machine يعمل ، ولكن لا ينبغي اعتبار النسخ الاحتياطية موثوقة.

    0
  3. √إجابة مقبولةتصويت مؤيِّد:6

    شكرًا على ردك - ما أفهمه هو أن Apple لم تعد تنتج NAS ، فهل تقصد NAS الذي يمكن مقارنته مع Time Machine أو أنه لن يعمل أي NAS آخر مع Time Machine وبالتالي لن تعمل Time Machine على NAS ؟

    6
  4. 0

    شكرًا لك على ردك - يبدو أنني رأيت في مكان ما ، آسف لا أستطيع تذكر مكان تخزين ملفات Time Machine بشكل مختلف على NAS - على سبيل المثال ، يمكنك التحقق من ملفات Time Machine التي تم تخزينها على NAS ولكن ليس على محرك أقراص ثابت محلي؟ أم أن ذلك لسبب مختلف؟

    0
  5. √إجابة مقبولةتصويت مؤيِّد:6

    أوصي ببدء مجموعة جديدة تمامًا من النسخ الاحتياطية على NAS المقترح. ضع الشخص الذي يعمل جانبًا ، تحسبا لاستخدامه يومًا ما. ضع العبء على ادعاءات الشركة المصنعة للجهاز الجديد بشأن توافق TM ، لأن Apple لن تكون قادرة على المساعدة بخلاف الرجوع إلى مستندات الدعم المنشورة.

    تعمل بعض أجهزة NAS غير التابعة لـ Apple ، والبعض الآخر لا يعمل ، وتلك التي تميل إلى الفشل عندما تقوم Apple بتحديث macOS وتهمل الشركات المصنعة للأجهزة مواكبة هذه التغييرات.

    6
  6. 0

    شكرًا لك على ردك ونصائحك. يجب أن أعترف أنني محبط بعض الشيء حيث بدا أن NAS كان حلاً رائعًا من الناحية النظرية وسأجربه وأرى كيف ستسير الأمور. أجد أن وجود محرك أقراص متصل بـ MBP الخاص بي يسبب لي القليل من الألم ، وفي كثير من الأحيان يتعرض الرصاص للطرق وينتهي بي الأمر بـ "عدم إخراج محرك الأقراص بشكل صحيح". هل تنطبق نفس المشكلة التي يمكن أن تحدث مع NAS أيضًا على نظام قائم على السحابة أو ربما ينبغي أن أنظر إلى نظام نسخ احتياطي مختلف؟

    كل مواد التفكير ، شكرًا لك مرة أخرى على مساعدتك

    0
  7. 0

    ... أجد أن وجود محرك أقراص متصل بـ MBP الخاص بي يسبب لي القليل من الألم وغالبًا ما يتم ضرب السلك وينتهي بي الأمر بـ "عدم إخراج محرك الأقراص بشكل صحيح."

    هذا صحيح ، ولكن ليس مطلوبًا إبقاء محرك النسخ الاحتياطي متصلاً بشكل مباشر طوال الوقت. تحتفظ Time Machine "بلقطات محلية" يمكنك من خلالها استعادة الملفات وحتى استعادة نظام بأكمله (إذا فعلت شيئًا لإفسادها ، على سبيل المثال). على سبيل المثال ، قد يكون من الجيد توصيل محرك النسخ الاحتياطي مرة كل بضعة أيام. بعد عشرة أيام بدون نسخة احتياطية ، سيبدأ TM في تذكيرك.

    يتمثل القيد الواضح في أنه لا يمكن استخدام جهاز Mac الذي يُفقد أو يُسرق أو يعاني بطريقة أخرى من فشل كامل وكارثي لاستعادة نفسه. في مثل هذه الحالة ، قد يكون الملاذ الوحيد لك هو شراء جهاز Mac جديد تمامًا ، ربما لا يمكنه تشغيل إصدار macOS الأقدم ، واستعادة محتواه من النسخة الاحتياطية القديمة.

    وفقًا لتلك الأفكار ، تخيل ظرفًا تذهب فيه لاستخدام جهاز Mac يومًا ما ، وهو ببساطة ميت. لن يتم تشغيله على الإطلاق ، ولا يمكن لأحد إصلاحه ، وهو فعليًا لبنة عديمة الفائدة. إذا كانت إستراتيجية النسخ الاحتياطي الحالية لديك بحيث لا تشغل بالك بهذا الاحتمال ، فأنت على ما يرام. من ناحية أخرى ، إذا كان هذا الفكر يملأك بالرهبة ، فعليك إعادة تقييم إستراتيجيتك الاحتياطية.

    أخيرًا ، اختبر هذه الإستراتيجية من خلال محاكاة مثل هذا الفشل للتأكد من موثوقيتها. هذه هي الطريقة الوحيدة للتأكد. يحدث هذا أيضًا عندما يكتشف الكثير من الأشخاص أن NAS غير التابع لشركة Apple والذي بدا أنه كان يقوم بالنسخ الاحتياطي بشكل موثوق لسنوات لا يمكن استخدامه لتشغيل نظام ، أو لا يظهر عند مطالبتك باختيار مصدر نسخ احتياطي ، أو فشل فقط لاستعادة النظام عند الحاجة. كان هذا وقتًا سيئًا لمعرفة ما اعتقدوا أنه لا يعمل.

    النقطة المهمة هي أن الأشخاص المختلفين لديهم احتياجات نسخ احتياطي مختلفة ، لذا فأنت بحاجة إلى تنفيذ واحد يناسب متطلباتك الفردية.

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.