لا تعرض DAC معلومات الجودة الصحيحة مع Apple Music على MacOS

الرد26

لا تعرض DAC معلومات جودة البث الصحيحة. يبدو أن هذا مرتبط بعدم وجود "وصول حصري" لـ DAC في إعدادات Apple Music ، على ما يبدو. تعرض DAC فقط معلومات الجودة المطابقة لما تم تعيينه في إعدادات MIDI ، حيث تحصل ببساطة على مزيج PCM "مجمع" ، بما في ذلك جميع أصوات النظام.

كيف يتم إذن نشر معلومات إشارات PCM بشكل صحيح إلى DAC؟ هل سيكون هناك وضع "وصول حصري" في إعداد Apple Music ، مثل الخدمات/المشغلات المماثلة الأخرى (Tidal ، Qobuz ، Audirvana)؟

على الرغم من المعلومات الموجودة في مشغل Apple Music ، لا يمكن للمرء التحقق من الجودة التي يتم نشرها فعليًا إلى DAC. أفهم ، أنها تعمل بشكل صحيح على Apple Music على iOS؟ ولكن ليس هذا هو الهدف ، أليس كذلك؟

ص.

[إعادة العنوان بواسطة المشرف]

قائمة الإجابات

  1. √إجابة مقبولةتصويت مؤيِّد:66

    لا يستخدم تطبيق Apple Music على نظام MacOS "الوضع الحصري"

    بمعنى أن التطبيق نفسه لن "يستحوذ" ويتدفق إلى DAC مع معدل البت الأصلي للموسيقى التي تشغلها عبر Apple Music.

    سيتبع فقط معدل بت ثابتًا قمت بتعيينه على إعداد صوت MIDI لوحدة DAC المتصلة.

    على سبيل المثال ، إذا قمت بتعيين إعداد Audio MIDI لـ DAC بقيمة 15 ألف دولار من Nagra عند 96 كيلو/24 بت ، فسيتم بث كل الموسيقى التي يتم تشغيلها من تطبيق Apple Music على جهاز Macbook بسرعة 96 كيلو بايت/24 بت ، بغض النظر عما إذا كان المسار نفسه هو 44.1 كيلو أو 96 كيلو.

    خلاصة القول ، إن تشغيل الموسيقى من تطبيق Apple Music باستخدام جهاز Macbook ليس مثاليًا بعض الشيء ، حيث سيتم إعادة تشكيله من خلال أي إعداد ثابت في إعداد Audio MIDI.

    سيؤدي استخدام مشغل آخر ، على سبيل المثال Roon ، الذي يحتوي على الوضع "الحصري" ، إلى تجاهل إعداد معدل أخذ العينات من إعداد Audio MIDI وتشغيل المسارات التي تطابق معدل عينة المواد ، حتى الحد الأقصى لمعدل البت المدعوم في DAC.

    من ناحية أخرى ، يعد اللعب على نظام iOS مثاليًا بعض الشيء ، ولا يُعرف أيضًا باسم إعادة التشكيل. لقد حاولت توصيل جهاز iPhone 11 Pro Max الخاص بي بلوحة DAC خارجية و DAC تعرض معدل بت مطابق للمسار.

    وهو عار على Apple كيف فاتتهم ذلك على تطبيق MacOS Apple Music.

    إنها ليست مشكلة على مستوى نظام التشغيل ، فهم يحتاجون فقط إلى ترقية تطبيق Apple Music للحصول على "وضع خاص" تمامًا مثل تطبيق Roon على MacOS.

    66
  2. تصويت مؤيِّد:18

    شكرًا ، هذا هو فهمي للمشكلة. دعونا نأمل في طرح الوضع الحصري قريبًا جدًا ...

    18
  3. تصويت مؤيِّد:24

    استنادًا إلى البحث الذي تم باستخدام صفحة Apple حول الصوت غير المفقود و فيديو Darko ،

    • يبلغ الحد الأقصى للإضاءة في iPhone 24/48 ، لذلك يتم تشغيل Apple "Lossless" فقط
    • الحد الأقصى لميزة AirPlay هو 24/48
    • يخضع نظام MacOS لأخذ عينات لأعلى/لأسفل حسب رغبة المستخدم عبر إعداد Audio MIDI.
    • يمكن لجهاز iPad المزود بـ USB-C تشغيل ما يصل إلى 24/192 ، وبالتالي Apple "Hi-Res Lossless"
    • AppleTV 4K عبر HDMI max هو 24/48

    يبدو أن جميع الأجهزة الأخرى ، باستثناء نظام التشغيل MacOS ، تلعب أداءً مثاليًا إلى أقصى حد لها ، ويمكن للمرء أن يفترض اختزال العينة بمعدلات أعلى. الموضوع الخاص بي على نفسه هنا

    24
  4. تصويت مؤيِّد:6

    لست متأكدًا من الطريقة التي أجرى بها Darko الاختبار ، ولم أشاهد الفيديو الخاص به

    أفهم أن بعض DAC التي يتم تشغيلها بواسطة منفذ lightning تقتصر في الواقع على 48/24. هذا بسبب تصميم شريحة DAC ، ولا يمكنها استخلاص طاقة كافية من قوة البرق بدون أخطاء.

    ومع ذلك ، إذا كان DAC الخاص بك يعمل بالطاقة الذاتية ، فإن استخدام USB Camera Kit من Apple سوف يجعلك تصل إلى أي حد DAC ، على الأقل 192/24 و DSD128 مما لدي.

    هذا ما أختبره باستخدام Apple Music على iPhone

    عندما ألعب هذا الألبوم ، The Nutcracker Los Angeles Philharmonic & Gustavo Dudamel.

    سيعرض DAC الخاص بي ، وهو BTR5 بواسطة FiiO ، 96 كيلو بت في الثانية وهو MAX للألبوم

    ثم انتقلت إلى ألبوم Mozart مختلف: Sinofonia Concertante K.364 بواسطة Yakov Kreizberg ، وهو بدون خسارة فقط ، سيعرض DAC 44.1.

    يوضح هذا الاختبار أن تشغيل Apple Music عبر Lightning سيرتفع إلى 96/24 وسيتم ضبطه وفقًا لمعدل البت للمسار نفسه (وليس مثل تشغيل Apple Music باستخدام Macbook ، وهو مؤمن على تكوين إعداد Audio MIDI)

    علاوة على ذلك ، إذا قمت بتشغيل الموسيقى عبر Roon ، فسترتفع إلى 192/24 ، انظر لقطة الشاشة:

    6
  5. تصويت مؤيِّد:24

    لا توجد مشاكل مع iPhone وموصل Lightning DAC ، كما أنه يعمل معي. يتعلق الأمر فقط بـ Apple Music على MAc ويتماشى مع تعليقات Blademen هناك ...

    24
  6. تصويت مؤيِّد:6

    شكرًا ، لقد شاهدت الفيديو وأدرك جيدًا إعداد زيادة/تصغير الحجم في إعدادات Audio MIDI. ومع ذلك ، هذا هراء من الناحية الفنية ، لأنني ببساطة لا أريد أن أجهز أصوات النظام الممزوجة بدفق الموسيقى الخاص بي ، أليس كذلك؟ لا شيء أبسط من إضافة زر "الوضع الحصري" مثل جميع اللاعبين الآخرين ...

    6
  7. 0

    لقد لاحظت أن Apple Music لنظام التشغيل Mac نادرًا ما تقوم بتشغيل تدفقات بدون خسارة على DACs الخارجية (تبدو عشوائية بعض الشيء) ولن تقوم بتشغيل Dolby Atmos على الإطلاق. لا يظهر رمز Dolby Atmos أبدًا عند استخدام DAC خارجي ، بغض النظر عن الإعدادات التي أختارها في الأداة المساعدة Apple MIDI.

    0
  8. 0

    حسنًا فيما يتعلق بالنقطة الأولى ، على ما أعتقد ، تعمل Apple Music على تكييف التدفقات مع النطاق الترددي للشبكة. لقد لاحظت أنني أحصل أحيانًا على قرص مضغوط ، وأحيانًا 48/24 وأحيانًا 96/24 على نفس الألبوم ويتغير أحيانًا أثناء التشغيل. ليس لدي اتصالات شبكة جيدة متنوعة وأحصل على تسرب عالي الجودة في كل ما يزيد عن 96/24 على Qobuz ، لذلك ربما يكون الأمر نفسه.

    بالنسبة للنقطة الثانية ، لا أعتقد أن هناك أي DAC متصل بـ USB يدعم Dolby Atmos ، ما أفهمه هو أنه يمكنك الحصول على Atmos فقط عند اللعب عبر Apple TV على مجموعة مكبرات الصوت المحيطية المتوافقة مع Atmos المتوافقة مع eARC ... و راجع للشغل ، يمكنك الحصول على Atmos لبعض الوقت الآن على تلفزيون ذكي مع تطبيق Tidal على نفس مجموعة مكبرات الصوت المحيطية Atmos المتصلة بـ eARC.

    0
  9. تصويت مؤيِّد:6

    هذا أمر محبط حقًا ، لا يجب أن تذهب إلى إعدادات midi للمطابقة في كل مرة. إنها تحتاج فقط إلى التصرف مثل نظام iOS ، أو أن يكون لها وضع خاص. لا يبدو الأمر متسقًا ، لدي عدد قليل من DACs ويبدو أن ما وجدته حتى الآن هو التالي

    1. Helm Bolt - سلكي - يبدو أنه يتغير مع تدفق المصدر (يصعب تحديده ولكن الضوء يظهر عالي الدقة)
    2. دراجون فلاي كوبالت - سلكي - يبدو أنه يتغير مع تدفق المصدر
    3. Fiio BTR5 - سلكي - يستخدم إعدادات midi
    4. تتصدر D90 MQA - سلكي - يستخدم إعدادات ميدي

    جميعها مثالية بعض الشيء عند الاتصال بـ iPhone ويتغير معدل البت مع المصدر. أنا أقدر أنه مكان مناسب قليلاً ، ولكن بالتأكيد مع عدم خسارة ، فإن قطاع السوق الذي يهتم بهذا (المهووسون مثلنا) ، سيجد هذا مزعجًا قريبًا. إنه بالتأكيد برنامج ، حيث يتعامل Roon مع جميع الأجهزة كما تتوقع. ومع ذلك ، لا يدعم Roon موسيقى Apple! آمل أن يتم إصلاح هذا في التحديث المستقبلي لموسيقى Apple لتتمكن من استخدام DAC خارجي في الوضع الحصري.

    6
  10. √إجابة مقبولةتصويت مؤيِّد:42

    أحب حقًا Apple Music.

    ومع ذلك ، فإن الوضع الحصري المفقود في macOS لمخرج USB الرقمي مخيب للآمال للغاية.

    ☹️

    42
  11. تصويت مؤيِّد:6

    إنه يجعل السمة "عديمة الفائدة". يحتاج الأشخاص الذين يريدون جودة عالية بنسبة 100٪ إلى أدوات مثل Audirvana أو roon التي تدعم المرور دون أي إعادة تشكيل قائمة على نظام التشغيل. هذه الأدوات لا تدعم Apple Music في الوقت الحالي.

    6
  12. 0

    أبل ، أصلح هذا

    أنا أستخدم Roon ، المتصل بـ Qobuz ، وليس Apple Music ، بسبب عدم وجود الوضع الحصري في Apple Music على جهاز Mac الخاص بي. لماذا لا يمكنني الحصول على كليهما؟

    0
  13. 0

    الأسباب المحتملة:

    • لا يمكن إدراك HiRes Pass-Thru إلا إذا كان لديك جهاز صوت يأتي بسعر شراء يتراوح من أربعة إلى خمسة أرقام. هذا يتجاوز بكثير ما يرغب معظم العملاء في دفعه. صُممت Apple Music لتكون خدمة أثناء التنقل للمستمعين المحترفين الذين يشعرون بالرضا عن أجهزة AirPods الخاصة بهم. إنه غير مخصص للأشخاص الذين يشترون Esoteric DAC لتوصيل مكبرات الصوت الخاصة بهم B&W Nautilus بها.
    • لا تريد Apple إفساد أعمال شركات مثل Audirvana و JRiver و qobuz و Tidal وغيرها ، التي كانت رائدة HiRes Audio منذ أكثر من عقد من الزمان.

    0
  14. تصويت مؤيِّد:6

    كل هذا ببساطة ليس صحيحًا. يمنحك دونجل USB مقابل حوالي 100 يورو أو حتى أقل مع سماعات رأس سلكية جيدة مكدس صوت HighRes قابل للكابل. من غير المقبول بالنسبة لشركة Apple أن يوفر نفس التطبيق (Apple Music) على iOS وضعًا حصريًا بينما في نظام MacOS لا ... التحديثات الأخيرة لـ Apple Music ، فهي تتنافس مع Qobuz و Tidal في الواقع. كلاهما يحتوي على تطبيقات MacOS توفر وصولاً خاصًا ، لذلك يتعين على Apple القيام بذلك في أسرع وقت ممكن.

    6
  15. √إجابة مقبولةتصويت مؤيِّد:54

    الخلفية:

    لقد كنت أتطلع إلى الحصول على صوت بدون فقد وعالي الدقة عبر نظام Apple البيئي منذ إطلاق iTunes. منذ إطلاق الإصدار الثاني من iPod ، كنت الشخص المجنون الذي يشتري أقراصًا مضغوطة ويمزقها إلى ALAC ويستخدم مجتمعات مثل waffles.fm لإصلاح Hi-Res الخاص بي. كان الإصدار شبه السري والفتور من موسيقى Apple بدون خسارة بلا شك محاولة لتجنب المحادثات الصعبة مع عملاء Apple AirPods Pro الأحدث فيما يتعلق بنقص دعمها عالي الدقة. لم تكن هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لي.

    لقد بدأت في استخدام Apple Lossless و Hi Res مع Apple Music على M1 MBP ولدهشتي المؤلمة ، لم يكن هناك وضع صوتي حصري! مازلت لا أستطيع أن أصدق ذالك. يمكنني البكاء. يا لها من خيانة! الشركة التي جلبت لنا iPod و iTunes - لم تقم بواجبها ولا تهتم بـ HiFi. CoreAudio في جميع منتجات Apple OS لا تشوبه شائبة وكان بإمكان Apple قضاء 5 دقائق بسهولة في إضافة هذه الميزة إلى تطبيق الموسيقى.

    الحل:

    إذا كنت مثلي ، فقد أفسدت تطبيقات مثل Qobuz و JRiver أو iPhone الخاص بك. كلهم لديهم وضع خاص. يقدم الرجال والبنات من شركة توحيد الصوت الأصلية ، THX ، الإجابة البسيطة. الجواب الذي لا يريده أي منا ، ولكنه بالتأكيد الحل الأفضل حتى تضطر Apple إلى المنافسة مرة أخرى.

    1. ملاحظة: لا يوجد وضع خاص في Apple Music لنظام التشغيل MacOS ، لذلك يتم تعيين تنسيق إخراج الصوت في macOS بواسطة إعداد MacOS Audio Midi. إذا كنت قد اخترت 24 بت 176.4 كيلو هرتز لكل ما سبق ، فسيتم زيادة عينات تشغيل Apple Music إلى هذا المعدل وستعرض THXOnyx مصابيح LED ذهبية. نوصي باستخدام 176.4 كيلوهرتز لأنه عدد صحيح مضاعف يبلغ 44.1 كيلوهرتز و 88.2 كيلوهرتز ، لضمان اختزال بلا خسارة لجميع الموسيقى تقريبًا.

    باختصار - أفضل ما يمكنك فعله هو مطابقة العدد الصحيح لمعدلات العينة الأكثر استخدامًا. نأمل أن يؤدي ذلك إلى تقليل حاجتك إلى تغيير معدل العينة في AUDIO MIDI بأكثر من 75٪. هذا صحيح بالنسبة لي على أي حال. 90٪ من الموسيقى الخاصة بي هي 24 بت أو 16 بت @ 44.1 كيلو هرتز.

    فكر في الأمر كلعبة فيديو. إذا كانت شاشتك تحتوي على معدل تحديث قدره 144 هرتز ولكن وحدة معالجة الرسومات غير VRR لديك تقترب من 90 إطارًا في الثانية ، فإن أفضل حل هو قفل معدل الإطارات عند عدد صحيح يبلغ 144 هرتز. سيتخلص قفل 72 إطارًا في الثانية من تمزق الشاشة. قد يبدو سلوك معدل العينة في الصوت متشابهًا.

    الوضع الحصري هو الصوت مثل معدل التحديث المتغير للفيديو. الفرق هو أن الصوت يأتي "بمعدلات إطارات" ثابتة وليس بمعدلات متغيرة ، على الرغم من أنني أتخيل أن تقنية "معدل العينة المتغير" ستظل تعمل كتقنية مفيدة بنفس القدر لـ "الوضع الحصري للصوت".

    يا له من عام حزين لعشاق Apple في كل مكان. العام الذي حظيت فيه Dolby Atmos بأولوية تسويقية على الصوت غير المضغوط ؟؟؟؟؟؟؟؟.

    #TrustIssues

    [تم التعديل بواسطة المنسق]

    54
  16. 0

    النقطة الثانية الخاصة بك غير دقيقة للغاية ولا يسعني إلا التعاطف مع نفور مستخدمي Android/Windows من معجبي Apple (أنا من محبي Apple).

    لا تكن ساذجًا. Apple هي شركة مساهمة عامة. وهذا يعني أن النمو ربع السنوي إلزامي في كل فئة من فئات المنتجات والخدمات. يرجع نمو Apple إلى العلم وهم دائمًا ما يقومون بتحويل كل ميزة إلى نقود تتجاوز ما يمكن أن يتوقعه أي محلل في JP Morgan أو Goldman Sachs.

    لن يختلف الوضع الحصري في Apple Music عن ذلك وسيتم إطلاقه بالتأكيد جنبًا إلى جنب مع المنتج الذي تريد Apple منك شرائه.

    0
  17. 0

    نعم أنت على حق ، شكرًا

    0
  18. 0

    إجابة مفيدة للغاية. لكن هل تعرف ماذا يحدث إذا كان ملف الموسيقى 48 أو 96؟ هل يؤدي إلى تدهور العينة عند أخذ العينات؟

    0
  19. 0

    كن مطمئنًا أن أي شيء يتم تمريره عبر جهاز مزج نظام التشغيل يتدهور قليلاً.

    Qobuz و Tidal و Amazon Music HD ... ليس لديهم وضع دقيق بتات في تطبيقاتهم الخاصة. لأن تجاوز نظام التشغيل مهمة صعبة ، ولا يسمع الفرق إلا لعشاق الصوت الذين لديهم DAC باهظة الثمن.

    إذا كنت تريد إخراجًا دقيق البت ، فسيتعين عليك استخدام Audirvana أو Jriver والتعايش مع خدمات البث القليلة التي يدعمونها.

    0
  20. 0

    IMO ، إنه سؤال متعلق بالقيمة والتراكم لشركة Apple. أرباح منتجات Apple

    • قيمة الخاصية ($ bang لساعات التطوير): يربح iPhone الكثير من الدولارات لشركة Apple ، لذا فقد دعموا الوضع الحصري لذلك أولاً. على الرغم من أن iPad لديه iPadOS الخاص به ، إلا أنني أشك في أن iPadOS يختلف في بعض المناطق عن iOS ، لذلك يأتي أيضًا مع دعم حصري في نفس الوقت. قد يحاول الكثير من المستخدمين ذلك.
    • Backlog: تحقق أجهزة Mac أرباحًا أكثر بقليل من iPad ، ولكن لديها نظام تشغيل منفصل كامل مع عقد من التاريخ وقاعدة رموز منفصلة ، لذلك سيستغرق ذلك وقتًا. أعتقد أنه سيتم دمج التطبيق الحصري في نهاية المطاف في تطبيق MacOS & Music بطريقة سهلة الاستخدام ، لأن هذه هي الطريقة التي تسهل بها Apple على المستخدمين. كم عدد المستخدمين الذين نعتقد (Apple) حقًا أنهم سيستخدمون هذا؟ أرغب في استخدام هذه الطريقة للاستماع إلى Hi-Res على إعداداتي الكبيرة: سواء بالنسبة لنظام قناتين أو نظام محيط مقيد بواسطة Apple TV (24/48) و Airplay (24/44-48).
    • يمكنك إرفاق زوج عادي من سماعات الرأس أو سماعات الأذن بـ Shiit Fulla (24/192) أو Audioquest Dragonfly (24/96) الأسود مقابل 100 دولار أمريكي لسماع Hi-Res. الآن عند سماع الفرق ، لن أذهب إلى هناك ..

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.