هل ينام الـ27 بوصة بشكل صحيح؟

الرد3

هذه مشكلة غريبة ...

لدي إعدادات Energy Saver الافتراضية ، والتي تنام الشاشة والجهاز في 10 دقائق من عدم النشاط.

ولكن على الرغم من أنه يقول "نوم الكمبيوتر: 10 دقائق" ، لا أعتقد أنه في الواقع ينام بشكل صحيح لأنني ما زلت أسمع المشجعين وهم يركضون. إذا قمت بتنبيه الشاشة واخترت "Sleep" يدويًا من قائمة Apple ، فإنها تصبح صامتة.

ماذا يعطي؟

iMac 27 "i7، Mac OS X (10.6.2)

قائمة الإجابات

  1. 0

    لا أعتقد أنه من الجيد أن ينام جهاز iMac باستمرار ويستيقظ طوال اليوم. + Display Sleep + هو شيء جيد للاستخدام ، ولكن ليس + Computer Sleep + على أساس متكرر. سيؤدي الإعداد القصير + وضع السكون + للكمبيوتر إلى تشغيل iMac وإيقاف تشغيله عدة مرات خلال اليوم ، وهذا يضع مزيدًا من الضغط على الأجهزة. يجب عليك ضبطه لمدة ساعة واحدة على الأقل ، والنوم يدويًا إذا كنت تعلم أنك ستكون بعيدًا لفترة من الوقت.

    قد يكون للمشكلة الفعلية التي وصفتها علاقة بإعداد + Display Sleep + ليكون هو نفسه تمامًا + Computer Sleep +. من الناحية الفنية ، لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة ، ولكن كاختبار ، يجب عليك تعيين + Display Sleep + على شيء قصير جدًا ، مثل 5 دقائق. ثم اضبط + Computer Sleep + على شيء أطول قليلاً ، مثل 10 دقائق. تحقق مما إذا كان ذلك يشتمل على + Display Sleep + متبوعًا بـ + Computer Sleep +.

    0
  2. 0

    حسنًا ، كما قلت ... هذه هي الإعدادات الافتراضية. لذلك لا أعتقد أن هذا يجيب حقًا على السؤال. إذا اعتقدت Apple أن هذه كانت إعدادات سيئة ، فلن تجعلها الإعدادات الافتراضية.

    سأجري الاختبار على الرغم من ذلك وأرى ما سيحدث.

    0
  3. √إجابة مقبولةتصويت مؤيِّد:6

    كتب dxgriffiths:
    إذا اعتقدت Apple أن هذه كانت إعدادات سيئة ، فلن تجعلها الإعدادات الافتراضية.


    بغض النظر ، أعتقد أن الإعدادات الافتراضية تجعل القرص الصلب والشاشة والمعالج ينامون جميعًا في غضون عشر دقائق. هذا ليس مثاليا بالنسبة لي. لقد قمت بضبط شاشة التوقف على 15 دقيقة ، والعرض على وضع السكون لمدة 20 دقيقة والمعالج بعد ذلك بكثير (2 أو 3 ساعات) إلا إذا كنت أقوم بتشغيل شيء أعرف أنه يستغرق ساعات ثم أضع المعالج في وضع السكون على "مطلقًا" للعب انها آمنة. لقد نجح هذا الأمر بالنسبة لي حتى الآن. أشعر أنني أستخدم المزيد من الكهرباء ولكن ربما أدخر على المدى الطويل إذا كان المعالج ولوحة الدائرة أقل ضغطًا من خلال البقاء نشطين. تتمتع هذه المعالجات الحديثة بإدارة الطاقة الخاصة بها أيضًا مما يقلل من استخدام الطاقة أثناء الخمول ، لذا فإن سكون المعالج بالقوة الغاشمة ليس هو الطريقة الوحيدة لتوفير الطاقة.

    6

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.