هل بسبب عدم ترقية الهاتف المحمول؟ فاتورة الهاتف كافية وهناك إشارة ، ولكن لم يتم استلام المكالمات والرسائل النصية. من الممكن تغيير الهاتف المحمول لإدخال البطاقة. iMessage يستمر أيضًا في الإخفاق في التنشيط. ماذا أفعل؟
iPhone 8 و iOS 11
إذا واجهت خطأ أثناء محاولة تنشيط iMessage أو FaceTime
لاستخدام iMessage أو FaceTime ، تحتاج إلى تنشيطهما على iPhone أو iPad أو iPod touch. إذا ظهرت لك رسالة خطأ أثناء التنشيط ، فاتبع الخطوات أدناه.
عند تنشيط iMessage أو FaceTime ، قد ترى هذه الرسائل:
تحقق من إعدادات الجهاز
أغلق وأعد تشغيل iMessage و FaceTime
بعد يوم ، ما زلت لا تفعيل؟
قد يستغرق تنشيط iMessage و FaceTime ما يصل إلى 24 ساعة. إذا استمرت المشكلة بعد 24 ساعة ، فاتبع الخطوات التالية:
احصل على مزيد من المساعدة
يمكنك أيضًا استخدام iMessage و FaceTime مع عنوان بريدك الإلكتروني. الرجاء تسجيل الدخول إلى صفحة حساب Apple ID وعرض جميع عناوين البريد الإلكتروني المسجلة ، بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني الذي تحاول التحقق منه. إذا كان عنوان البريد الإلكتروني غير صحيح ، فيمكنك تحديثه . ثم انقر فوق "إعادة إرسال" بجوار عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد التحقق منه.
التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.