فشل تنشيط iMessage ، ولم يتلق الهاتف رسائل نصية ، ولكن توجد أيضًا خدمة

الرد1

هل بسبب عدم ترقية الهاتف المحمول؟ فاتورة الهاتف كافية وهناك إشارة ، ولكن لم يتم استلام المكالمات والرسائل النصية. من الممكن تغيير الهاتف المحمول لإدخال البطاقة. iMessage يستمر أيضًا في الإخفاق في التنشيط. ماذا أفعل؟

iPhone 8 و iOS 11

قائمة الإجابات

  1. √إجابة مقبولة0

    • قم بتغيير بطاقة SIM واستمر في تغيير الرقم ؛

    إذا واجهت خطأ أثناء محاولة تنشيط iMessage أو FaceTime

    لاستخدام iMessage أو FaceTime ، تحتاج إلى تنشيطهما على iPhone أو iPad أو iPod touch. إذا ظهرت لك رسالة خطأ أثناء التنشيط ، فاتبع الخطوات أدناه.

    عند تنشيط iMessage أو FaceTime ، قد ترى هذه الرسائل:

    • انتظار التفعيل
    • تنشيط غير ناجح
    • خطأ في التنشيط
    • تعذر تسجيل الدخول. يرجى التحقق من اتصالك بالإنترنت
    • تعذر الاتصال بخادم iMessage. حاول مرة اخرى.

    تحقق من إعدادات الجهاز

    1. تأكد من أنك متصل بـ بيانات شبكة الجوّال أو شبكة Wi-Fi . إذا كنت تستخدم iPhone ، فستحتاج إلى تنشيط رقم هاتفك لاستخدامه مع iMessage و FaceTime عبر رسالة نصية. قد يتم فرض رسوم على هذه الرسالة النصية ، اعتمادًا على شركة الاتصالات الخاصة بك.
    2. انتقل إلى الإعدادات> عام> التاريخ والوقت وتأكد من تعيين منطقتك الزمنية بشكل صحيح .

    أغلق وأعد تشغيل iMessage و FaceTime

    1. انتقل إلى الإعدادات> الرسائل ، ثم قم بإيقاف تشغيل iMessage.
    2. انتقل إلى الإعدادات> FaceTime وأوقف تشغيل FaceTime.
    3. إعادة تشغيل الجهاز:
    1. أعد تشغيل iMessage و FaceTime.

    بعد يوم ، ما زلت لا تفعيل؟

    قد يستغرق تنشيط iMessage و FaceTime ما يصل إلى 24 ساعة. إذا استمرت المشكلة بعد 24 ساعة ، فاتبع الخطوات التالية:

    1. تأكد من أن جهازك يحتوي على أحدث إصدار من iOS أو iPadOS .
    2. إذا كان لديك جهاز iPhone ، فيرجى الاتصال بمشغل شبكة الجوال للتأكد من أنه يمكنك إرسال رسائل قصيرة واستلامها.
    3. إذا لم يكن مشغل شبكة الجوال الخاص بجهاز iPhone مدرجًا في مقالة شركات الاتصالات اللاسلكية ، فتأكد من أنه يمكنك الإرسال والاستلام دوليًا رسائل نصية.
    4. اتصل بـ دعم Apple .

    احصل على مزيد من المساعدة

    يمكنك أيضًا استخدام iMessage و FaceTime مع عنوان بريدك الإلكتروني. الرجاء تسجيل الدخول إلى صفحة حساب Apple ID وعرض جميع عناوين البريد الإلكتروني المسجلة ، بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني الذي تحاول التحقق منه. إذا كان عنوان البريد الإلكتروني غير صحيح ، فيمكنك تحديثه . ثم انقر فوق "إعادة إرسال" بجوار عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد التحقق منه.

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.