مرحبًا ، أواجه مشكلات مع ميكروفون AirPods الخاص بي ، وأريد أن أعرف ما إذا كانت AirPods الخاصة بي حقيقية ، لقد اشتريتها مرتين خلال الأشهر الثلاثة الماضية ويبدو أن ميكروفون AirPods الخاص بي لا يعمل. اشتريتها من أمازون وهم كذلك عدم إعطائي خيار استرداد الأموال ، فهل هناك طريقة لإصلاح الميكروفون الخاص بي أو يمكنني معرفة ما إذا كانت أجهزة AirPods الخاصة بي حقيقية.
مرحبًا ،
لمعرفة ما إذا كانت حقيقية ، أدخل الرقم التسلسلي هنا:
بالنسبة للميكروفون ، جرب ما يلي:
افتح تطبيق "الإعدادات" وانتقل إلى قسم البلوتوث. بجوار إدخال AirPods في قائمة الأجهزة ، من المفترض أن ترى رمز "i" داخل الدائرة. انقر فوق هذا ، ثم حدد الميكروفون ، واضبطه على اليسار أو اليمين أو تلقائي. حاول تبديلها ذهابًا وإيابًا.
بعد ذلك ، اختبر باستخدام تطبيق المذكرات الصوتية.
حظ سعيد
التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.