جزء معاينة أداة البحث والملفات المعقدة

الرد2

أعمل في الرسم التوضيحي وأستخدم منتجات Adobe لإنشاء ملفات .ai و. eps و. pdf و .psd. لقد لاحظت منذ الترقية إلى Monterey أن جزء المعاينة يتسبب في توقف الباحث أو تعطله إذا حاولت تحديد ملفات معقدة متعددة. هذه الملفات ليست بالضرورة كبيرة الحجم (400 كيلو بايت إلى 4 ميجا بايت) ، لكنها تحتوي على هندسة متجهية معقدة.

إذا قمت بإيقاف تشغيل جزء المعاينة ، فيمكنني تحديد العديد من الملفات ويعمل كما هو متوقع. إذا تركت جزء المعاينة قيد التشغيل ، فإنه يتعطل مكتشف .

لا تتمتع منتجات Adobe بوظيفة إيقاف تشغيل جزء المعاينة في مربعات حوار الفتح/الحفظ/المكان ، مما يؤدي إلى تعطل هذه التطبيقات. هذه مشكلة Adobe حيث يحتاجون إلى تحديث التطبيقات للعمل مع نظام التشغيل ، ولكني أرى هذه المشكلة واضحة في الباحث مباشرة أيضًا.

أشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كان أي شخص آخر يواجه مثل هذه المشكلات؟ تعمل وظيفة جزء المعاينة في finder كما هو متوقع مع معظم أنواع الملفات الأخرى (أنواع ملفات MS office وملفات الصور وحتى ملفات Adobe إذا لم تكن تحتوي على أشكال هندسية معقدة).

يبدو أن التغيير في كيفية إنشاء جزء المعاينة للرموز التي تمثل الملفات المحددة هو السبب الجذري للمشكلة ، لكنني لست مهندس نظام تشغيل ، لذلك لا يمكنني قول ذلك بثقة كبيرة. كل ما أعرفه هو أن شيئًا ما لا يعمل بشكل صحيح.

MacBook Pro 16 ″ و macOS 12.2

قائمة الإجابات

  1. √إجابة مقبولةتصويت مؤيِّد:6

    حاولت استخدام العديد من ملفات .ai و. pdf (معظمها مواد معمارية) ولم ألاحظ أي عطل.

    بالإضافة إلى ذلك ، في Illustrator ، عادةً ما أستخدم عرض القائمة في نافذة فتح/حفظ الحوار التي لا تحتوي على لوحة جانبية للمعاينة. لقد جربت تخطيط العمود (الذي يظهر المعاينة) ولم يتعطل التطبيق.

    هل تمانع في مشاركة ملف معين يسبب المشكلة؟

    6
  2. 0

    هذا ممتع! هذه الملفات "متعلقة بالعمارة" ولكنها تحتوي على عدد كبير من التدرجات اللونية الأصلية والتعبئة وما إلى ذلك. أحد الأجزاء الرئيسية من هذا الذي قد يكون وثيق الصلة للغاية هو أنني أصل إلى الملفات من NAS عبر الشبكة. سأختبر قليلاً مع وضع الملفات على محرك الأقراص الداخلي لمعرفة ما إذا كان ذلك يحدث فرقًا.

    سأختبر أيضًا عرض القائمة. شكرا على النصيحة هناك!

    أحد الأشياء التي دفعتني إلى الاعتقاد بأنها مرتبطة بـ مونتيري (أو مونتيري + Adobe) وهو أن هذه العملية نفسها كانت تعمل بشكل جيد قبل مونتيري ، ومرة ​​أخرى ، يعمل بشكل جيد على جهاز كمبيوتر شخصي "محلي الصنع" حوالي عام 2012.

    تعد مشكلة "mass-place" .eps في ملف Indd هي الأكثر خطورة. لا يمكنني حقًا مشاركة الملفات حيث يوجد أكثر من 100 منها. جميعها عبارة عن نص برمجي بسيط تم إنشاؤه (csv> متغيرات ai> تصدير الدُفعات) خطي + نص نشط. يمكنني تحديد ووضع 5 في وقت واحد دون أي مشكلة ، لكنني اعتدت تحديد ما يصل إلى 500 في المرة الواحدة لوضعها في indd. مرة أخرى ، لا تزال هذه العملية تعمل بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر (حتى تحديد/وضع 500 ملف في وقت واحد) وعبر الشبكة من NAS أيضًا. أي النظرية المتعلقة بـ OSX/Adobe.

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.