بيانات معدل ضربات القلب مفقودة في تمرين peloton

الرد2

مرحبًا

لا تعمل Apple Watch (series5) الخاصة بي على مزامنة معدل ضربات القلب أثناء تمريناتي الكاملة ، أثناء استخدام تطبيق peloton. عادةً ما أفتقد نسبة جيدة من البيانات ، وكان تمريني الحالي يفتقد 80٪! هذا يعني بعد ذلك أنه لا يُظهر حرق السعرات الحرارية الدقيقة وأشعر بالإحباط من خلال التدريبات التي أحاول مزامنتها! كما ترون أيضًا من الصورة ، عندما تقرر العودة إليها تظهر قراءة 60ish عندما لا يكون هناك أي طريقة صحيحة على الإطلاق!

لقد حاولت إحكام ربط الحزام أثناء ممارسة التمارين وتحققت من جميع الإعدادات في كل من الساعة والتطبيق.

أي نصيحة ستكون أكثر من موضع ترحيب! شكرا

Apple Watch Series 5، watchOS 6

قائمة الإجابات

  1. تصويت مؤيِّد:6

    مرحبًا KayAdz1 ،

    شكرًا لاستخدام مجتمعات دعم Apple. يبدو أنك لا تحصل على قراءات دقيقة لتطبيق تابع لجهة خارجية على Apple Watch. يسعدني تقديم المساعدة.

    للبدء ، تأكد من أن Apple Watch و iPhone المقترن يعملان بأحدث إصدارات البرامج:

    تحديث Apple Watch

    تحديث iPhone أو iPad أو iPod touch

    بعد ذلك ، جرّب الخطوات الواردة في هذا المقال:

    احصل على أدق القياسات باستخدام Apple Watch

    إذا لم يساعدك ما ورد أعلاه ، فجرّب الخطوات الموضحة أدناه. على الرغم من أن عنوان المقالة قد لا يبدو متعلقًا بمشكلتك ، فهذه خطوات رائعة لتحرّي الخلل وإصلاحه في التطبيقات على جهازك:

    إذا توقف التطبيق بشكل غير متوقع أو توقف عن الاستجابة أو لم يفتح

    6
  2. √إجابة مقبولةتصويت مؤيِّد:42

    لدي نفس المشكلة. أستخدم iPhone XS Max مع Apple Watch S2.

    المشكلة محبطة جدًا وتتنوع قليلاً من تمرين بيلوتون إلى تمرين. في بعض الأحيان ، يظهر معدل ضربات القلب أثناء التمرين بأكمله ولكن في النهاية لا يزال يقول إنني أفتقد حوالي 10٪ من البيانات. في أوقات أخرى أفتقد أكثر من 70٪. (انظر لقطات الشاشة أدناه للحصول على أمثلة).

    ملاحظات غريبة أخرى:

    1) حاولت العمل باستخدام تطبيق Peloton على جهاز iPhone آخر. لقد قمت بتسجيل الدخول إلى حسابي.

    استخدمت تطبيق Blue Heart على هاتفي لمشاركة بيانات معدل ضربات القلب في ساعتي كجهاز بلوتوث معدل ضربات القلب. ومن المثير للاهتمام أن تطبيق Peloton استحوذ على 100٪ من بيانات معدل ضربات القلب.

    https://apps.apple.com/app/blueheart-bluetooth-heart-rate/id1485503543

    2) باستخدام جهاز iPhone آخر ، حاولت أيضًا الاتصال بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب من جهة خارجية في الساعد والذي يأتي مع الدورة الداخلية الخاصة بي. سجل معدل ضربات القلب أيضًا 100٪ أو قريبًا منه.

    أرغب في إجراء المزيد من الاختبارات ، لكني أخشى الكتابة فوق بيانات تطبيق النشاط السابقة.

    أفترض أن السيناريو التالي قد ينجح دون الحاجة إلى شراء طرف ثالث ولكنه سيكون حلاً مزعجًا:

    * قم بإلغاء تثبيت تطبيق Peloton من ساعتك باستخدام تطبيق الساعة

    * تثبيت قلب ازرق

    * قبل كل تمرين ، قم بتشغيل القلب الأزرق (يتطلب منك الإصدار المجاني مشاهدة إعلان قبل تنشيطه - أظن أن النسخة المدفوعة تعمل بشكل أفضل.). ثم انتقل إلى تطبيق peloton على جهاز iPhone الخاص بك ، وابدأ التمرين وانقر على الرمز الذي يسمح لك بتحديد أجهزة الاستشعار واختيار القلب الأزرق.

    نظرًا لأن الآخرين يواجهون هذه المشكلة باستمرار (حجم العينة صغير ولكن يبدو أنه يؤثر على الجميع بغض النظر عن الجهاز وإصدار Apple Watch) - أعتقد أن هناك مشكلة في تطبيق peloton watch.

    لقطات شاشة أدناه من التدريبات الفعلية: يومان مختلفان ، كلاهما به فجوات في تتبع معدل ضربات القلب. واحد في 7/17 كان بشكل خاص دون المستوى الأمثل. حتى أنني قمت بتبديل معصم التمرين في منتصف التمرين ولاحظت أنه لفترات طويلة لم يكن الضوء الأخضر مضاءً.

    42

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.