هل يغطي الضمان شاحن الجهاز الذي تم شراؤه من Apple Care؟

الرد3

كما في العنوان. بالمناسبة هل يمكنني التواصل مع المفوض من خلال الدردشة؟ أخشى أنني لا أستطيع إجراء مكالمة هاتفية

قائمة الإجابات

  1. 0

    الدردشة ممكنة

    الرجاء النقر على هذا الرابط للتواصل فورًا ، وجدت واحدًا مناسبًا لك ، ولكنه يمكن أن يساعدك في حل المشكلة

    0
  2. √إجابة مقبولة0

    في ، www.

    توفر خطة خدمة AppleCare + دعمًا فنيًا متخصصًا لأجهزة iPad و Apple Pencil ولوحات مفاتيح iPad التي تحمل علامة Apple التجارية ، بالإضافة إلى خدمة ضمان إضافية للأجهزة ، بالإضافة إلى تغطية التلف العرضي حتى مرتين كل 12 شهرًا ، مقابل يوان صيني لكل خدمة iPad 368 المسؤول ورسوم الخدمة 188 يوانًا لكل قلم Apple Pencil أو لوحة مفاتيح iPad التي تحمل علامة Apple التجارية 1 .

    0
  3. √إجابة مقبولة0

    يرجى الرجوع إلى خطة خدمة AppleCare + (/legal/sales-support/applecare/applecareplus/1020/101320_applecareplusch.pdf ):

    توفر هذه الخطة تغطية للأجهزة التالية (يُشار إليها إجمالاً باسم "الأجهزة المغطاة"): (1) Apple Watch و HomePod و iPad (بما في ذلك تلك التي تم شراؤها للاستخدام مع iPad) المدرجة في تأكيد خطتك ، Apple Pencil و iPad الذي يحمل علامة Apple التجارية لوحة المفاتيح ("جهاز إدخال iPad") أو iPhone أو iPod أو Apple أو سماعات الأذن التي تحمل علامة Beats ("الجهاز المغطى") ، و (2) العبوة الأصلية للجهاز المغطى الملحقات المضمنة

    إيدن ليو

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.