خدمة إصلاح واستبدال فوري.

الرد6

مرحبًا أصدقاء Apple ، لقد ارتكبت خطأ فادحًا!

لقد بدأت تبادلًا فوريًا مع + AppleCare. التجربة حتى الآن مروعة.

لن يقبل البريد السويسري طرد الإرجاع وأخبرني أنه غير مؤمن عليه في حالة حدوث سرقة.

كان دعم Apple مستاءً من هذا الأمر وأخبرني أنه يجب علي استخدام UPS للعودة.

تعذر على ساعي UPS معرفة الطرد ورقم التتبع Zxxxx ، فقد طلب فاتورة لأنه يسافر للخارج للتخليص الجمركي. لحسن الحظ ، ما زلت أملك الأوراق التي تلقيتها ، إذا كانت هي التي يحتاجها؟

العبوة الآن في أيدي UPS - لقد أخذها غاضبًا ، ولم يمسحها ضوئيًا ، ولم أضطر إلى التوقيع على أي شيء وذهب. - لن تصل إلى موقع الإصلاح أبدًا :(

أعتقد أنني ارتكبت خطأ بمبلغ 600.-

ما الخطأ الذي فعلته؟ لقد قمت بتعبئة المنتج المعيب في مغلف مُجهز من Apple ، والذي تم تسميته من قبل.

تحياتي

رامون

iPhone SE

قائمة الإجابات

  1. √إجابة مقبولةتصويت مؤيِّد:6

    لم أختبر شيئًا كهذا من قبل (في ألمانيا!). تم الإرجاع أيضًا عبر UPS - أرسلت Apple مسبقًا البيانات والرموز التي يجب أن تكون على العبوة. سارت الأمور على ما يرام حقًا ، على الرغم من إرسال الطرد إلى هولندا.

    أعتقد أنك فعلت كل شيء بشكل صحيح. اتصل بخط Apple الساخن في سويسرا وناقش ما يحدث وكيفية الوصول إلى هناك.

    0800 000 344

    6
  2. 0

    شكرًا لك على التشجيع ليكون صحيحًا ، أفترض أن عبوة الإرجاع كانت معبأة مسبقًا. أنا أنتظر وآمل أن تجد طريقها إلى هولندا.

    مع أطيب التحيات

    0
  3. √إجابة مقبولةتصويت مؤيِّد:6

    أود بالتأكيد أن أنقل هذا إلى Apple مباشرةً:

    www.apple.com/feedback

    6
  4. 0

    نعم ، هذه فكرة جيدة.

    مع أطيب التحيات

    رامون

    0
  5. √إجابة مقبولة0

    الحالة: الجهاز وصل الى الخدمة ؟؟؟؟ انا مرتاح جدا ؟؟؟؟.

    0
  6. 0

    أنا سعيد من أجلك ويعزز ثقتي بشركة Apple

    شكرًا على ملاحظاتك!

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.