للتحديث أو عدم التحديث؟

الرد4

لقد رأيت عددًا كافيًا من المنشورات حول المشكلات بعد تحديث برنامج iPhone الذي لم أقم بتحديثه. إذا لم يتم كسرها فلا تصلحها ، أليس كذلك؟ أدرك أيضًا أن معظم الأشخاص يقومون بالتحديث دون أي مشكلة وأن الأشخاص ينشرون عندما يواجهون مشكلة. أنا أستخدم 1.1.1. هل فاتني بعض الأجراس والصفارات الرائعة بعدم الذهاب إلى 1.1.4؟

PowerMac G5، Mac OS X (10.4.10)

قائمة الإجابات

  1. 0

    إذا لم تكن قد كسرت جهاز iPhone الخاص بك ، فهناك خطر ضئيل للغاية. أضافت الترقية إلى 1.1.3 إمكانات كبيرة - تخصيص الشاشة الرئيسية ومقاطع الويب وترقية خرائط Google. 1.1.4 لم يضف شيئًا يمكن ملاحظته للمستخدم. لقد فعلت ذلك ، لا مشاكل. أكبر نصيحة ، استخدم القليل من الصبر. بعد تشغيل الترقية ، انتظر حتى يتم إعادة الاتصال في المهد لإعادة التنشيط. وتأكد من أنك متصل بالإنترنت بشكل مستقر. خلاف ذلك ، فهي موثوقة للغاية. سأفعل ذلك.

    0
  2. 0

    ربما هذا هو.

    0
  3. 0

    سيمون جيستر 753 ،

    في كثير من الأحيان عندما يأتي الأشخاص إلى "نقاشات Apple" يكون السبب في ذلك أنهم يواجهون مشكلة مع أحد منتجات Apple. نحن الآخرون الذين يبقون هنا لأننا نحب مساعدة الآخرين.

    على هذا النحو ، هذه ليست عينة تمثيلية جيدة لجميع المستخدمين هناك. من المحتمل أن أقول في مكان ما أن حوالي 4 من كل 5 من الأشخاص الذين ينشرون للمناقشة لديهم أو لديهم مشكلة مع أحد منتجات Apple. ومع ذلك ، نظرًا لأنه مكان للدعم الفني ، فهذا أمر متوقع.

    المنشورات هنا ليست كل من لديه مشكلة أو لديه مشكلة ، ولكن ليس كل شخص لديه أو لديه منتج لم يواجه مشكلة.

    أجرى شخص ما التشبيه منذ فترة في محاولة الاقتراع هنا للحصول على فرصة وجود مشكلة ، مثل المسح في عيادة رعاية عاجلة للحصول على معلومات صحية ، واستقراء ذلك لجميع الناس في المدينة.

    آمل أن يساعدك هذا ،

    Nathan C.

    0
  4. 0

    أعتقد أنك تفتقد الميزات المضمنة في تحديث 1.1.3 - والتي سيتم تضمينها مع تحديث 1.1.4 إذا قمت بتثبيته.

    www. ) لما هي تحديثات محددة. بعضها جيد. IMO ، أفضل جزء في الشاشات الرئيسية القابلة للتخصيص هو إضافة مقاطع ويب إلى سطح المكتب. اقرأ ، هناك بعض اللحوم في هذا التحديث. إنه نوع التحديث الذي قد لا تظهر فيه جميع الميزات على الفور ، ولكن عندما تبدأ في استخدامه ، ستندهش من عدم وجوده طوال الوقت. يتمتع.

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.