في أحد أجهزة Mac الثلاثة الخاصة بي ، أحد جهازي Monterey
، لا يمكنني مشاركة تنزيلات مجلدات المستندات على سطح المكتب من داخل مجلد المستخدم الخاص بي. لقد تمكنت دائمًا من القيام بذلك لتسهيل نقل الملفات من كمبيوتر إلى آخر ويسمح لي الكمبيوتر الآخر على Monterey
بفعل ذلك.
أنا المستخدم الوحيد في الثلاثة الذين لديهم امتيازات المسؤول. لقد زحفت وزحفت إلى الإعدادات على كل من جهازي Monterey
للتأكد من أنه تم إعدادهما بنفس الطريقة ولا يمكن العثور على أي اختلاف. لقد أجريت حتى تثبيتًا نظيفًا. جميع إعدادات المشاركة هي نفسها كما أن الحصول على معلومات عن هذه المجلدات هو نفسه أيضًا ضمن "المشاركة والأذونات".
يمكن الوصول إلى باقي مجلد المستخدم بشكل كامل ، إلا أنه لا يمكنني مشاركة الملفات الثلاثة فقط. لكن لماذا؟
الاختلاف الوحيد في الآلات نفسها. الشخص الذي يتم مشاركته حسب الرغبة هو معالج Intel Core i7 Mini بسرعة 3.2 جيجاهرتز. الشخص الذي لن يشارك هو MacBook Pro Apple M1 Pro.
MacBook Pro (2020 والإصدارات الأحدث)
مرحبًا جيمس كوك 2 ،
شكرًا لك على النشر في مجتمعات دعم Apple. يبدو أنك قد اتخذت بالفعل بعض الخطوات الرائعة لاستكشاف سبب عدم قدرتك على مشاركة الملفات من جهازي Mac. قد ترغب أيضًا في التحقق من إعداداتك مقابل المورد المرتبط أدناه.
شكرا على الاقتراحات. لست غريباً على الإطلاق عن مشاركة الملفات وأعتقد أنني جربت كل شيء في القائمة التي أشرتني إليها. ومع ذلك ، فقد مررت بها مرة أخرى.
نظرًا لأن مشاركة الملفات تعمل مع كل شيء باستثناء سطح المكتب والمستندات والتنزيلات ، فقد حاولت إضافة مجلد سطح المكتب إلى قائمة المجلدات المشتركة. الغريب أنه أضاف أيضًا مستخدم سطح المكتب في الجزء المجاور. لقد تأكدت من أن المستخدمين المناسبين (أنا) لديهم حق الوصول.
على أجهزة الكمبيوتر الأخرى ، اتخذت مشاركة الملفات خطوة في الاتجاه الخاطئ. الآن يمكن تحديد جميع المجلدات المشتركة ولكن لم يتم توفير الوصول إليها. كل ما أظهروه عند تحديدهم هو رمز مجلد به ثلاثة أشكال لاصقة. أعتقد أن هذا يشير إلى أنه مشترك. لكنني لم أستطع الدخول في أي شيء.
أزلت سطح المكتب من قائمة المستخدمين في إعداد المشاركة ولم أجد أي فرق. عندما أزلت سطح المكتب من قائمة الملفات المشتركة ، استعدت الوصول إلى ما كان يمكن الوصول إليه من قبل ، ولكن ما زلت غير قادر على الوصول إلى المجلدات الثلاثة التي أتابعها.
لذلك حاولت إضافة مجلد المستخدم الخاص بي إلى قائمة الملفات المشتركة. يمكنني الوصول إليه من أجهزة الكمبيوتر الأخرى ، لكن مرة أخرى ، لا يمكنني الوصول إلى هذه الأجهزة الثلاثة نفسها. !!؟
يوفر كلا جهازي الكمبيوتر الآخرين وصولاً كاملاً عند تحديد محرك الأقراص بالكامل ومشاركته. أحدهما موجود أيضًا على مونتيري
لذا لا يمكنني القول إنه نظام التشغيل. MacBook هذا هو أول جهاز تعاملت معه ولن يشارك سطح المكتب.
لقد قارنت جزء تفضيلات المشاركة بين جهازي Monterey
مرارًا وتكرارًا ولا يمكنني العثور على أي شيء مختلف عنهما. يعرض الحصول على معلومات حول محركي الأقراص MacintoshHD على كل منهما تم التحقق من المشاركة.
هل تم تمكين "مجلدات سطح المكتب والمستندات" في تفضيلات النظام> معرف Apple> iCloud؟
أضف ملفات سطح المكتب والمستندات إلى iCloud Drive
قد ترغب أيضًا في إجراء الإسعافات الأولية على كلا جهازي Mac.
كيفية إصلاح قرص Mac باستخدام أداة القرص
نأمل أن يساعدك هذا!
هذا أحد إعدادات iCloud التي لم أستخدمها منذ أن وجدت أنها مربكة للغاية فيما يتعلق بمكان ملفاتي بالفعل. أنا أستخدم العديد من الميزات الأخرى لـ iCloud بالرغم من ذلك.
لقد قمت بتشغيل إصلاح Disk Utility على جهازي كمبيوتر Monterey
(قمت أيضًا بتثبيت نظيف مرتين على جهاز MacBook غير المشترك) ولكن لم يتغير شيء. لن يقوم MacBook وحده بمشاركة سطح المكتب والمستندات والتنزيلات من مجلد المستخدم الخاص بي. كل شيء آخر على هذا MacBook يشترك على ما يرام.
أنا المستخدم الوحيد والمسؤول على جميع أجهزة الكمبيوتر لدي وقمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم ، وما إلى ذلك.
في هذه المرحلة ، قد يكون من الأفضل لك الاتصال بدعم Apple للحصول على المساعدة.
اتمنى لك فكرة جيدة
سأتصل بالدعم ، شكرًا.
ملاحظة تستحق الإضافة ، لاحظت هذا الصباح أنه عند الاتصال بجهاز MacBook ، يظهر مجلدان آخران. يعرض كلاهما المحتويات الكاملة لمحرك الأقراص الثابتة لجهاز MacBook ويسمح لي بالاختراق في المجلدات التي كنت أحاول الوصول إليها عبر المشاركة. تم تسميتهم .cs.ecfm.temp.dir. ثم رمز فردي على كل منها ، أحدهما هو cX08gN5
إنها ليست محدثة وليس لديها "الحصول على معلومات".
في غضون ذلك ، لا يزال مجلد المستخدم المشترك الخاص بي مدرجًا كما هو متوقع ولا يزال يرفض منحي حق الوصول إلى سطح المكتب.
تمكنت من حل هذه المشكلة على أجهزتي Monterey
12.1 على شبكتي باستخدام الخطوات التالية:
تعمل جميع عمليات المشاركة الآن بالشكل المتوقع على شبكتي.
لم يتمكن دعم Apple من اكتشاف ذلك وبعد ساعة أرادني أن أجرب التثبيت النظيف الثالث. لحسن الحظ ، لم أحصل عليه قبل ظهور اقتراحك.
رائع! أنا متأكد من أنه سيعالج هذا أيضًا - مشكلة مشاركة الملف مونتيري
. غير قادر على النشر في هذا الموضوع لأن Apple قد وضعت علامة عليه مغلق ، ولكن ..
التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.