لا يمكنني تسجيل الدخول باستخدام معرف iPad الخاص بي في متجر التطبيقات

الرد1

لم يتم استخدام معرف Apple هذا في متجر iTunes ، انقر فوق "تحقق لتسجيل الدخول" ، ثم تحقق من معلومات الحساب ، وستظهر نافذة التحقق دائمًا عند إدخاله مرة أخرى ، ولم يتم تسجيل دخول المعرف مطلقًا

iPad ، iPadOS 15

قائمة الإجابات

  1. 0

    هل تشير إلى الرسالة "لم يتم استخدام معرف Apple هذا في iTunes Store" عندما تقوم حاليًا بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك على جهاز iPad؟ إذا كان الأمر كذلك ، نقترح عليك تجربة الخطوات التالية أولاً:

    1. قم بزيارة صفحة حالة نظام Apple ، تحقق مما إذا كانت الخدمة في بلدك أو منطقتك متقطعة.
    2. أعد تشغيل iPad .
    3. احتفظ بنسخة احتياطية من iPad ، ثم تأكد من تم تحديث iPad إلى أحدث نظام.
    4. تأكد من تعيين التاريخ والوقت على جهازك بشكل صحيح لمنطقتك الزمنية .
    5. إن أمكن ، حاول مرة أخرى باستخدام بيئة شبكة مختلفة.
    6. محو Safari سجل المتصفح وملفات تعريف الارتباط على iPad ، وتأكيد الاستخدام.
    7. انتقل إلى الإعدادات> عام> نقل أو استعادة iPad> إعادة تعيين وانقر فوق إعادة تعيين إعدادات الشبكة. ستتم إعادة تشغيل جهازك ، مما يؤدي إلى استعادة شبكة Wi-Fi وإعدادات كلمة المرور وإعدادات الشبكة الخلوية وإعدادات VPN و APN السابقة.

    لمزيد من المعلومات ، تُعد المقالات المعرفية التالية مرجعًا لك:

    إذا لم تتمكن من الاتصال بـ App Store أو iTunes Store أو خدمات Apple الأخرى

    تسجيل الدخول باستخدام معرف Apple

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.