تم إلغاء تنشيط حسابي في App Store و iTunes

الرد1

مرحبًا ، لدي مشكلة مع جهاز iPhone 11 pro الخاص بي ، ولم يعد بإمكاني التحديث لأن حسابي معطل في App Store وعلى iTunes. هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا لي منذ أن امتلكت iPhone. هل يستطيع أي شخص مساعدتي رجاء؟

تحديث

iPhone 11 Pro و iOS 15

قائمة الإجابات

  1. √إجابة مقبولة0

    إذا رأيت رسالة تفيد بإلغاء تنشيط حسابك في App Store و iTunes ، اتصل بدعم Apple للحصول على المساعدة.

    إذا رأيت رسالة مفادها "تم إلغاء تنشيط حسابك في App Store و iTunes"

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.