عزيزي ،
اشتريت مؤخرًا MacBook Pro 13 وأواجه المشكلة أدناه.
العرَض: لا يقوم iCloud Drive بالمزامنة مع حسابي ، ولكنه يعمل جيدًا مع الأجهزة الأخرى (iPhone و iPad و Window lab-top)
ماذا فعلت
- عندما بحثت عن حالات مشابهة لهذه الأعراض في الويب ، كانت هناك بعض الحالات. لكن لم يكن هناك حل للقضايا.
- وفقًا لتوصيات فريق عمل Apple ، فقد انتظرت عملية فهرسة تتم في جهاز جديد لمدة 3 أيام. لكن العملية لم تكن سببًا في حالتي.
- عندما قمت بتسجيل الدخول إلى خدمة iCloud بحساب آخر ، كان محرك iCloud يعمل بشكل جيد. لقد أكدت هذا من خلال حساباتي المتعددة.
- كان لدي فقط ملفات بحجم 15 غيغابايت في iCloud Drive. بعد نسخ الملفات احتياطيًا ، أزلت جميع الملفات في iCloud Drive من الحساب. اعتقدت أنه قد تكون هناك مشكلة في ملفاتي. لكنها لا تزال.
- عندما أقوم بتسجيل الدخول إلى الحساب بجهاز آخر (جهاز MacBook الخاص بزوجتي) ، كانت المشكلة قائمة.
- بالطبع ، لقد اتبعت التعليمات الواردة في موقع Apple على الويب فيما يتعلق بـ iCloud Drive. لكنهم لم يعملوا.
من فضلك
أظن أن هذه المشكلة تتعلق بنظام التشغيل Catalina
. يمكن اعتبار ذلك مشكلة في خادم البيانات أو البرنامج ويجب حلها بسرعة. آمل حقًا أن يتم حل هذه المشكلة.
MacBook Pro 13 "، macOS 10.15