لا يقوم iCloud Drive بالمزامنة لحساب معين

الرد1

عزيزي ،

اشتريت مؤخرًا MacBook Pro 13 وأواجه المشكلة أدناه.

العرَض: لا يقوم iCloud Drive بالمزامنة مع حسابي ، ولكنه يعمل جيدًا مع الأجهزة الأخرى (iPhone و iPad و Window lab-top)

ماذا فعلت

  1. عندما بحثت عن حالات مشابهة لهذه الأعراض في الويب ، كانت هناك بعض الحالات. لكن لم يكن هناك حل للقضايا.
  2. وفقًا لتوصيات فريق عمل Apple ، فقد انتظرت عملية فهرسة تتم في جهاز جديد لمدة 3 أيام. لكن العملية لم تكن سببًا في حالتي.
  3. عندما قمت بتسجيل الدخول إلى خدمة iCloud بحساب آخر ، كان محرك iCloud يعمل بشكل جيد. لقد أكدت هذا من خلال حساباتي المتعددة.
  4. كان لدي فقط ملفات بحجم 15 غيغابايت في iCloud Drive. بعد نسخ الملفات احتياطيًا ، أزلت جميع الملفات في iCloud Drive من الحساب. اعتقدت أنه قد تكون هناك مشكلة في ملفاتي. لكنها لا تزال.
  5. عندما أقوم بتسجيل الدخول إلى الحساب بجهاز آخر (جهاز MacBook الخاص بزوجتي) ، كانت المشكلة قائمة.
  6. بالطبع ، لقد اتبعت التعليمات الواردة في موقع Apple على الويب فيما يتعلق بـ iCloud Drive. لكنهم لم يعملوا.

من فضلك

أظن أن هذه المشكلة تتعلق بنظام التشغيل Catalina . يمكن اعتبار ذلك مشكلة في خادم البيانات أو البرنامج ويجب حلها بسرعة. آمل حقًا أن يتم حل هذه المشكلة.

MacBook Pro 13 "، macOS 10.15

قائمة الإجابات

  1. √إجابة مقبولة0

    هذا مجتمع لمستخدمي Apple (باللغة الكورية).

    updates.apple.com

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.