لن يتم تحديث جهاز iPad Pro (9.7 بوصة) الخاص بي منذ إصدار البرنامج 15.0.1. إنه يميل فقط إلى التثبيت ولن يتقدم من هناك.
[إعادة العنوان بواسطة المشرف]
iPad Pro و iPadOS 15
إذا كان iPad الخاص بك قادرًا على التحديث إلى إصدار أحدث من iOS/iPadOS مما هو مثبت حاليًا ، فإن صفحات الدعم هذه توضح الطرق المتاحة التي يمكن من خلالها إجراء التحديث - واستكشاف الأخطاء وإصلاحها في حالة مواجهة صعوبات:
تحديث iPhone أو iPad أو iPod touch - دعم Apple
إذا لم تتمكن من تحديث أو استعادة iPhone أو iPad أو iPod touch - دعم Apple
إذا لم يتم تحديث iPhone أو iPad أو iPod touch
أخطاء تحديث واستعادة iOS - دعم Apple
اعلم أن جهاز iPad قد يكون متأخرًا جدًا عن الإصدار الحالي بحيث لا يمكن تحديثه مباشرةً من إعدادات iPad. على هذا النحو ، ستحتاج على الأرجح إلى استخدام جهاز كمبيوتر لإجراء التحديث. ستحتاج إلى الوصول إلى جهاز كمبيوتر شخصي (مثبت عليه iTunes) أو جهاز Mac (مع iTunes أو Finder - بما يتناسب مع الإصدار المثبت من MacOS). تأكد من تحديث إصدار iTunes المثبت لديك إلى أحدث إصدار ؛ يتم تضمين برامج تشغيل الأجهزة الأساسية.
تنزيل واستخدام iTunes لنظام التشغيل Windows - دعم Apple
التحديث إلى أحدث إصدار من iTunes - دعم Apple
تحديث البرنامج على iPhone أو iPad أو iPod touch في iTunes على الكمبيوتر الشخصي
إذا كان لديك ملف تعريف تجريبي مثبتًا ، فتأكد من إزالته من جهاز iPad - وإلا فقد يتم منع تثبيت تحديثات برامج الإنتاج. توفر صفحة الدعم هذه المعلومات الضرورية لإزالة الإصدار التجريبي من جهاز iPad:
كيفية إلغاء تثبيت برنامج iOS التجريبي
يجب ملاحظة أنه لكي يقوم iPad بتثبيت تحديث متوفر ، يجب شحن بطاريته حتى 50٪ من سعتها على الأقل - و/أو توصيلها بمحول الطاقة الخاص به. وبالمثل ، لا يمكن تحديث iPad إلا عبر اتصال WiFi قياسي - أو تحديثه بواسطة كمبيوتر شخصي أو Mac باستخدام iTunes أو Finder - عبر اتصال USB.
هناك مشكلات معروفة في تحديث بعض طرز iPad (على سبيل المثال ، iPad Pro 9.7 و 10.5) إلى iPadOS 15.x. هل لديك طراز iPad بشبكة WiFi فقط أو طراز WiFi + Cellular؟
بالنسبة لطرازات WiFi + Cellular المتأثرة من iPad ، أبلغ الكثير أن إزالة درج SIM من iPad سيسمح لعمليات التحقق والتثبيت بالمنافسة بنجاح. تشير تقارير أخرى إلى أن تثبيت بطاقة SIM (سواء كانت نشطة أم لا) يسمح أيضًا بإكمال عملية التحديث.
قد تحتاج إلى إعادة تشغيل عملية التحديث ، ولكن إزالة درج بطاقة SIM من جهاز iPad أمر بسيط ولا تكلفك أي تجربة.
إزالة أو تبديل بطاقة SIM في iPhone
إذا كان لديك نموذج WiFi فقط ، فإن الحل الحالي هو إزالة رمز مرور iPad - ثم إعادة محاولة عملية التثبيت. وقد لوحظ هذا أيضًا لحل المشكلات المتعلقة بتثبيت/التحقق من التحديث على طرازات WiFi + Cellular.
اعلم أن إزالة رمز مرور iPad له آثار على أي طرق دفع مسجلة لـ ApplePay من iPad - وسلسلة المفاتيح (التي تتضمن كلمات مرورك المحفوظة). بافتراض أن لديك أجهزة أخرى (مثل iPhone) ، ستظل Keychain الخاصة بك محفوظة في iCloud - ويمكن إعادة مزامنتها بسهولة مع iPad عبر iCloud. يجب إعادة إضافة بطاقات الدفع المسجلة في ApplePay يدويًا بعد التحديث.
لقد أخرجت درج بطاقة SIM (وتركته بالخارج) ، وهو الآن بصدد تثبيت التحديث. إصلاح غريب لكنه يعمل بالنسبة لي.
يبدو غريبًا أن هذا أدى إلى حل مشكلتي! شكرا لك على المشاركة
التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.