مشكلة ترقية تطبيق iTunes

الرد1

أنا من مستخدمي iPad 2

مؤخرًا ، لم يتم تحديث التطبيق فجأة.

السبب هو ترقية التطبيق

إذا قمت بالنقر فوق "ترقية الكل" في متجر التطبيقات

استخدم حسابًا يابانيًا بدلاً من الحساب الكوري الذي تم تسجيل دخوله حاليًا

ستكون ترقية. لأن هذه ليست تطبيقات تم شراؤها باستخدام حساب ياباني

لا يمكنني الترقية بشكل طبيعي ، هل ترغب في شراء هذه التطبيقات

يتم عرض العبارة الإنجليزية فقط.

منذ فترة ، في معلومات حساب حسابي الكوري ، كانت طريقة الدفع عبارة عن بطاقة

حدث خطأ ولم تكن هناك طريقة دفع

يبدو أنه بدأ بعد أن تحققت منه.

في هذه الحالة ، لا أعرف كيفية الترقية ، لذا يرجى الاستفسار ...

iPad 2 و iOS 5.0.1

قائمة الإجابات

  1. √إجابة مقبولة0

    أولاً ، انسخ جهاز iPad احتياطيًا واعمل عليه.

    ابحث عن i-Funbox من خلال البحث عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر ، وقم بتنزيله وتشغيله.

    بعد توصيل iPad والكمبيوتر الشخصي ، قم بتشغيل i-Funbox ، والاتصال بجهاز iPad

    أدخل المسار التالي

    /المستخدم/المكتبة/ذاكرات التخزين المؤقت

    احذف ملف com.apple.mobile.installation.plist من هذا المسار وقم بإيقاف تشغيله وتشغيله على جهاز iPad.

    يبدو أنها ظاهرة شائعة ناتجة عن التلاعب بالحساب.

    يبدو أنه يحدث كثيرًا للأشخاص الذين يستخدمون حسابات في بلدين.

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.