مرحبًا ،
لدي مشكلة: لا يمكنني تجديد التطبيقات في جهاز MacBook الخاص بي ، لأن "ملفي الشخصي للتسجيل في App Store و iTunes محظور. من فضلك ، اتصل بمركز مساعدة iTunes" - عندما أحاول تجديد التطبيقات في MacBook الخاص بي أتلقى هذه الرسالة.
في غضون ذلك ، ملفي الشخصي للتسجيل في iPhone على ما يرام.
كيف تفعل؟
ايرينا
مرحبًا إيرينا بريكازتشيكوفا ،
هل هذه هي الحالة التي تتلقى فيها رسالة تفيد بتعطيل معرف Apple الخاص بك في App Store و iTuens Store؟
إذا كان الأمر كذلك ، فسيتعين عليك اتباع هذه المقالة إذا ظهرت رسالة "تم تعطيل حسابك في App Store و iTunes ' واتصل بدعم Apple.
آمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة.
أتمنى لك يومًا سعيدًا.
التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.