التجديد

الرد1

مرحبًا ،

لدي مشكلة: لا يمكنني تجديد التطبيقات في جهاز MacBook الخاص بي ، لأن "ملفي الشخصي للتسجيل في App Store و iTunes محظور. من فضلك ، اتصل بمركز مساعدة iTunes" - عندما أحاول تجديد التطبيقات في MacBook الخاص بي أتلقى هذه الرسالة.

في غضون ذلك ، ملفي الشخصي للتسجيل في iPhone على ما يرام.

كيف تفعل؟

ايرينا

قائمة الإجابات

  1. 0

    مرحبًا إيرينا بريكازتشيكوفا ،

    هل هذه هي الحالة التي تتلقى فيها رسالة تفيد بتعطيل معرف Apple الخاص بك في App Store و iTuens Store؟

    إذا كان الأمر كذلك ، فسيتعين عليك اتباع هذه المقالة إذا ظهرت رسالة "تم تعطيل حسابك في App Store و iTunes ' واتصل بدعم Apple.

    آمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة.

    أتمنى لك يومًا سعيدًا.

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.