ترقية Big Sur تعمل فقط في Safe Boot

الرد1

أحاول ترقية MacBook Air في منتصف عام 2013 إلى Big Sur . (تقول Apple أن هذا هو أحدث نظام يمكنني استخدامه.) لقد أجريت عملية التثبيت ولكنها لم تكتمل أبدًا. المحاولة عدة مرات من المثبت على HD ، ثم من Recovery Partition. ينتهي به الأمر مرة أخرى في Recovery Install مع ملاحظة أنه كانت هناك مشكلة في نقل الملفات ويجب إعادة تثبيت النظام. أنا أحاول. نفس النتيجة. لكن ... سيبدأ الكمبيوتر في التمهيد الآمن ويعمل ، على الرغم من عدم وجود أشياء مثل الصوت ، وبعض محركات الأقراص الخارجية القديمة ، وما إلى ذلك. لا توجد عناصر بدء التشغيل في المستخدمون والمجموعات. إذن ماذا سأحاول بعد ذلك؟ (لدي نسخة احتياطية من Time Machine ومحرك أقراص ثابت خارجي محمول بنسخة احتياطية كاملة ، ولكنه يحتوي أيضًا على نظام معيب.) وسأكون ممتنًا لأي مساعدة.

MacBook Air

قائمة الإجابات

  1. √إجابة مقبولةتصويت مؤيِّد:6

    نصائح Big Sir Upgrade

    نصائح حول كيفية الترقية إلى Big Sur

    هناك عدة نقاط يجب مراعاتها قبل محاولة الترقية إلى Big Sur . الأهم هو العناية الواجبة من جانب المستخدم وهي شرط أساسي للترقية السلسة.

    يجب مراعاة جميع النقاط التالية قبل محاولة الترقية.

    النقطة رقم 1 - هل توجد مشكلات برمجية لم يتم حلها مسبقًا. يجب حلها قبل الترقية - قد يتم نقلها إلى Big Sur مما يجعل النظام غير مستقر/غير قابل للاستخدام.

    النقطة رقم 2 - هل تم تثبيت أي برنامج مكافحة فيروسات ومنظف للقرص ومحسن ومثبتات وما إلى ذلك والتي يجب إزالتها وفقًا لتعليمات المطورين. فهي عديمة الفائدة وغير ضرورية وتتسبب في الخراب وتتداخل مع التشغيل العادي لنظام التشغيل وقد تفسد نظام التشغيل الذي يتطلب إعادة التثبيت. الأمان المدمج هو كل ما هو مطلوب.

    النقطة رقم 2 أ - يجب استخدام شبكات VPN التجارية فقط إذا تم تكليفه من قبل المكتب الرئيسي للشركة للعمل عن بعد. وبخلاف ذلك ، فإن الخصوصية والأمان التي تروج لها الشبكة الخاصة الافتراضية موضع شك.

    النقطة رقم 3 - كيفية الحصول على إصدارات قديمة من macOS على سبيل المثال: متطلبات المساحة الفارغة الخاصة بـ بيج سور . تذكر Apple مساحة فارغة تبلغ 35.6 غيغابايت لكنها تقترح 50 غيغابايت

    النقطة رقم 4 - هل جهاز مؤهل للترقية.

    النقطة رقم 5 - هل التطبيقات/الإضافات المثبتة متوافقة مع Big Sur . تحقق مع المطور من وجود تطبيقات/امتدادات متوافقة أو هل يقدمون تحديثات. ينطبق الأمر نفسه على برامج تشغيل الجهات الخارجية للطابعة والماسحات الضوئية وما إلى ذلك.

    النقطة رقم 6 - في حالة الترقية من Mojave والإصدارات السابقة من macOS - تذكر أن Big Sur لا يدعم أي شيء 32 بت. وتشمل هذه التطبيقات والإضافات وبرامج التشغيل لأي أجهزة. لا يوجد حل بديل.

    النقطة رقم 6 أ - للتحقق من وجود تطبيقات 32 بت - تطبيق جيد للاستخدام هو Go64 - آمن للاستخدام.

    النقطة رقم 7 - هل لديّ خطة إنقاذ في المكان. يتضمن ذلك وجود 3 نسخ احتياطية باستخدام طريقتين و 1 خارج الموقع في حالة السرقة أو الفقد أو الكوارث الطبيعية. يعد Time Machine Backup مفيدًا جدًا ويمكن استخدامه في العودة إلى نظام macOS العامل السابق . لأغراض إضافية - تم اختبار نسختين قابلتين للتمهيد لكل منهما لفصل محركات الأقراص الخارجية. هذا هو التأمين في حالة حدوث ترقيات جانبية. يجب أن يكون هناك نسخة واحدة على الأقل من النسخ التي تم اختبارها و/أو نسخة احتياطية من Time Machine معطلة - الموقع

    النقطة رقم 8 - للترقية إلى Big Sur ستتطلب اتصالاً سريعًا ومستقرًا وموثوقًا بالإنترنت - الطريقة المفضلة هي عبر اتصال Ethernet.

    إذا لم يكن متاحًا واستخدم Wifi - انقل الكمبيوتر بالقرب من نقطة الوصول/الموجه وافصل جميع الأجهزة الأخرى المتصلة بشبكة Wifi. تريد الحد الأقصى لعرض النطاق الترددي للكمبيوتر الجاري ترقيته إلى Big Sur .

    6

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.