لا يمكنني الدفع مقابل التجارة الإلكترونية بعد تغيير النموذج من Apple Watch 5 إلى 7. لقد سجلت بطاقة Rakuten وبطاقة AEON واستخدمتها في 5. تم تهيئة 5 بسبب نقل البطاقة بسبب تغيير النموذج. ومع ذلك ، لا يمكن استخدامه وهو غير مريح ومزعج للغاية. إذا كان أي شخص يعرف الحل ، أود أن أسأل.
بالمناسبة ، يمكن استخدامه على iPhone دون أي مشكلة.
لا يمكنني الدفع باستخدام Apple Watch ،
Apple Watch Series 7
إذا أجريت نفس العملية التي استخدمتها من قبل
ما نوع الشاشات والشخصيات المعروضة؟
اتصلت بمركز الدعم في وقت سابق وطلبت منهم التحقق من أشياء مختلفة ، ولكن نصحني بإعادة الاقتران ، لذلك أود تجربته مرة أخرى. شكرا لك
هناك العديد من الأشخاص في السلسلة 7 لا يمكنهم الدفع باستخدام Assistive Touch.
إذا لم تكن قد حاولت ذلك حتى الآن ، فجرّب ما يلي:
من تطبيق iPhone Watch
إمكانية الوصول → إيقاف اللمس المساعد
إذا قمت بذلك ، فانقر نقرًا مزدوجًا فوق الزر الجانبي "للاحتفاظ بآلة تسجيل النقد".
إذا قمت بخطأ ما ، يرجى قراءته من خلال
التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.