لا يمكنني ترقية iCloud الخاص بي

الرد7

لا يمكنني ترقية iCloud الخاص بي

قائمة الإجابات

  1. 0

    مرحبًا Grammaleelee ،

    هل يمكنك إخبارنا بالمزيد؟ ماذا يحدث عند محاولة ترقية iCloud؟ هل يحدث هذا السلوك إذا حاولت ترقية iCloud من جهاز مختلف؟ هل تتلقى رسالة خطأ؟

    تأكد من أن لديك طريقة دفع حالية مسجلة في الملف. تغيير أو إضافة أو إزالة طرق الدفع معرّف Apple بها إرشادات حول إضافة بطاقة من جهاز iOS أو كمبيوتر.

    الترقية إلى iCloud +

    تحياتي

    0
  2. 0

    لقد أضفت بطاقة ائتمان وأزلتها وأضفتها مرة أخرى. إنه الخيار الذي أستخدمه مقابل Apple pay. كل ما يحدث هو أن عجلة صغيرة تدور وتقول التحديث ثم تعود إلى شاشة الدفع. يحدث هذا على جهاز IPad pro الخاص بي أيضًا. لقد كنت أحاول منذ أيام ، محبط للغاية.

    0
  3. 0

    هل تمكنت من إجراء أي عمليات شراء بنجاح باستخدام طريقة الدفع الخاصة بك؟

    فيما يلي قائمة بطرق الدفع المقبولة. تحقق من ذلك ومعرفة ما إذا كانت طريقة الدفع الخاصة بك هناك.

    طرق الدفع التي يمكنك استخدامها مع Apple ID

    أيضًا ، هل اختبرت ذلك على شبكة Wi-Fi أخرى أو على بيانات خلوية (إن أمكن)؟

    أخبرنا.

    0
  4. 0

    نعم ، لقد استخدمت Apple pay في المتاجر وعملت بشكل جيد. لقد غيرت شبكة wi-fi الخاصة بي وما زالت لا تسمح لي بالترقية.

    0
  5. 0

    نحن نقدر هذه المعلومات.

    نظرًا لأنك لا تزال تواجه صعوبة في التحديث ، فستكون الخطوة التالية هي الاتصال بدعم Apple مباشرةً. يمكنك القيام بذلك هنا: احصل على الدعم .

    أتمنى لك يومًا رائعًا!

    0
  6. 0

    راجع المقالات إذا لم تتمكن من إضافة بطاقة إلى Apple Wallet لاستخدامها مع Apple Pay

    إعداد Apple Pay

    ما ذكرته في الموضوع -

    لقد أضفت بطاقة ائتمان وأزلتها وأضفتها مرة أخرى. إنه الخيار الذي أستخدمه مقابل Apple pay. كل ما يحدث هو أن عجلة صغيرة تدور وتقول التحديث ثم تعود إلى شاشة الدفع. يحدث هذا على جهاز IPad pro الخاص بي أيضًا. لقد كنت أحاول منذ أيام ، محبط للغاية.

    اقرأ إذا تم رفض طريقة الدفع في App Store أو iTunes Store

    الاشتراكات والفواتير - دعم Apple الرسمي

    ستحدث الترقية إذا كانت لديك مشكلات في الحساب يمكن حلها من كبار مستشاري رعاية Apple اتصل بشركة Apple للحصول على الدعم والخدمة

    0
  7. 0

    4 مكالمات ، 2 قطع اتصال ، 1 لم يعاود الاتصال ، تحدث إلى 2 من كبار المتخصصين وبعد 3 ساعات ما زلت أعاني من نفس المشكلة. كاختبار ، وضعت 5 دولارات على بطاقة Apple الخاصة بي بنفس بطاقة الائتمان على نفس الهاتف دون أي مشاكل.

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.