لن تسمح المحفظة بإضافة البطاقات

الرد1

لن تسمح المحفظة بإضافة البطاقات

[تمت إعادة العنوان بواسطة المشرف]

iPhone XR و iOS 13

قائمة الإجابات

  1. √إجابة مقبولة0

    • إذا تلقيت خطأً يفيد بأن لديك بالفعل الحد الأقصى من البطاقات في المحفظة مع أقل من 22 بطاقة تسجل الخروج من معرف Apple الخاص بك والعودة عادةً إلى حل هذه المشكلة.
    • إذا تلقيت رسالة للاتصال بجهة إصدار البطاقة ، فاتصل بالمصرف أو شركة بطاقة الائتمان التي أصدرت لك البطاقة للتأكد من عدم وجود قيود على البطاقة.
    • إذا تلقيت رسالة تفيد بأن خدمات Apple Pay غير متوفرة في الوقت الحالي ، فقم بتسجيل الخروج من معرف Apple الخاص بك والعودة مرة أخرى.
    • كيفية استخدام Wallet على iPhone و iPod touch و Apple Watch ،
    • إدارة البطاقات التي تستخدمها مع Apple Pay
    • إذا واجهتك مشكلة في إضافة بطاقة إلى المحفظة ؛
    1. في بعض الأحيان ، إذا قمت بتسجيل الخروج من معرف Apple الخاص بك وعاودت إدخاله مرة أخرى يحل المشكلة.
    2. تحقق من منطقة معرف Apple الخاص بك للتأكد من صحتها. إذا كان هذا صحيحًا ، فقد تحتاج إلى تحديد نفس المنطقة مرة أخرى. ( تغيير بلد أو منطقتك في Apple ID )
    3. تحقق من المنطقة على جهازك للتأكد من صحتها (الإعدادات> عام> اللغة والمنطقة - تعيينها على منطقتك)
    4. يلزم إدخال رمز مرور لاستخدام تطبيق المحفظة.
    5. يجب أن تكون في منطقة تدعم Apple Pay - البلدان والمناطق التي تدعم Apple Pay
    6. يحتاج المصرف الذي تتعامل معه إلى دعم Apple Pay - البنوك المشاركة في Apple Pay
    7. إذا لم تتمكن أي من هذه الاقتراحات من حل مشكلتك ، فيمكنك الانتقال هنا للحصول على مزيد من المساعدة - إذا لم تتمكن من الإضافة بطاقات إلى Wallet for Apple Pay

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.