لدي سؤالان
اشتريت iPhone وفقدته في أقل من شهر ، لكن لدي حساب iPhone
ولكن بالأمس تلقيت فجأة رسالة بريد إلكتروني تفيد بأنني سجلت الدخول باستخدام جهاز iPhone الخاص بي ، لكنني لم أسجل الدخول
ماذا علي أن أفعل في هذا الموقف؟
ودخلت بكلمة مرور ، لكنني نسيت أن أطرح سؤال الأمان ، ففقدته
لقد أرسلت رمزًا إلى IPHON للعائلة ، لكنني لم أسجل عائلة IPHON
كيف يمكنني العثور على سؤال الأمان أيضًا؟
سأكون متأكدًا من الرد على أي رسائل بريد إلكتروني هنا ^ ^
********@****.***
[تم التعديل بواسطة المشرف]
iPhone SE ، iOS 10.2 ، null
السؤال رقم 1: ماذا علي أن أفعل في هذا الموقف؟
الطرق الموضحة أدناه ، دعم Apple ، يجب عليك الاتصال لنا في لحل المشكلة المتعلقة بسؤال الأمان.
1. تغيير كلمة مرور معرف Apple الخاص بك
صفحة إدارة حساب Apple الخاص بي يمكنك التحقق منه في قسم "الجهاز" في .
عنوان البريد الإلكتروني المخصص للطوارئ تحقق مما إذا تم إدخال وحذف
إعداد المصادقة الثنائية أو التحقق بخطوتين من معرف Apple
- اتصل بدعم iTunes Store اتصل
6. وفقط في حالة ، إذا كنت أنا ، من بين الحسابات الأخرى التي أستخدمها حاليًا (مثل البريد الإلكتروني) ،
سنقوم أيضًا بتغيير كلمات المرور للحسابات التي تستخدم نفس المعرف/كلمة المرور مثل معرف Apple.
7. تحقق مما إذا كان الكمبيوتر الذي تستخدمه حاليًا مصابًا ببرامج تجسس.
السؤال رقم 2: كيف أعثر على أسئلة أمان أخرى؟
نسيت الإجابة على سؤال أمان معرف Apple
اتصل بدعم Appleالتفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.