مرحبًا ،
أنا أعاني من عدم رفع صوت أحد أجهزة airpods الخاصة بي تقريبًا مثل صوت الآخر. لقد قمت بإعادة ضبطها ، وإعادة ضبط هاتفي ، وما إلى ذلك. عندما اتصلت بالدعم ، كل ما أخبروني به هو الاستمرار في إعادة تعيينهم حتى عملوا. ثم أخبروني فقط أنني سأضطر إلى الدفع مقابل الحصول على خدماتهم على الرغم من أنني أخبرتهم أن المشكلة لم تكن خطأي.
لست متأكدًا من أنه يمكننا هنا إضافة أي شيء آخر إلى ما قدمه لك دعم Apple بالفعل ، ولكن إليك بعض المقالات التي يمكنك مراجعتها لمعرفة ما إذا كان أي منها يمكن أن يساعدك:
قد يكون أحد AirPods أو كليهما معيبًا ولماذا لا تعمل عمليات إعادة التعيين من أجلك. هناك القليل من الأشياء الأخرى التي يمكنك تجربتها ، باستثناء استبدالها أو الانتقال بعلامة تجارية أخرى.
حسنًا ، شكرًا. أشعر بالإحباط قليلاً الآن لأنه من المزعج أن تجعلك الشركة تدفع 180 دولارًا مقابل زوج من سماعات الأذن المعيبة ثم لن تفعل أي شيء حيال ذلك.
لا أعارض شيئًا واحدًا ... وبالتأكيد أتفهم الإحباط.
FWIW. تخضع أجهزة AirPods الخاصة بك للتغطية بموجب ضمان الأجهزة لمدة عام من Apple ضد عيوب التصنيع. إذا اخترت الحصول على خطة AppleCare + ، فستحصل على تغطية إضافية بسعر مخفض. المفتاح الأول هو أن ممثل Apple سيحتاج إلى فحص AirPod (s) للتوافق مع مطالبتك. في كلتا الحالتين ، في بيئة اليوم ، ليست مهمة سهلة. آسف ، إنهم لا يعملون لديك.
شكرًا ، لسوء الحظ ، لقد خرجت للتو من العام الأول (مثل شهر!). لا يبدو أن أيًا من هذه الإصلاحات يعمل ... يبدو أنني سأعود إلى سماعات الرأس السلكية .... وبالتأكيد ليس من Apple. شكرا على لا شيء أبل!
التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.