كيف يمكنني حل هذه المشكلة
أعد التشغيل وحاول مرة أخرى.
توضح صفحات الدعم هذه الطرق المتاحة التي يمكن من خلالها إجراء التحديث - واستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا واجهت صعوبات:
تحديث iPhone أو iPad أو iPod touch - دعم Apple
إذا لم تتمكن من تحديث أو استعادة iPhone أو iPad أو iPod touch - دعم Apple
إذا لم يتم تحديث iPhone أو iPad أو iPod touch
أخطاء تحديث واستعادة iOS - دعم Apple
اعلم أن جهاز iPad قد يكون متأخرًا جدًا عن الإصدار الحالي بحيث لا يمكن تحديثه مباشرةً من إعدادات iPad. على هذا النحو ، ستحتاج على الأرجح إلى استخدام جهاز كمبيوتر لإجراء التحديث. ستحتاج إلى الوصول إلى جهاز كمبيوتر شخصي (مثبت عليه iTunes) أو جهاز Mac (مع iTunes أو Finder - بما يتناسب مع الإصدار المثبت من MacOS). تأكد من تحديث إصدار iTunes المثبت لديك إلى أحدث إصدار ؛ يتم تضمين برامج تشغيل الأجهزة الأساسية.
تنزيل واستخدام iTunes لنظام التشغيل Windows - دعم Apple
التحديث إلى أحدث إصدار من iTunes - دعم Apple
تحديث البرنامج على iPhone أو iPad أو iPod touch في iTunes على الكمبيوتر الشخصي
يجب ملاحظة أنه لكي يقوم iPad بتثبيت تحديث متوفر ، يجب شحن بطاريته حتى 50٪ على الأقل من سعتها - و/أو توصيلها بمحول الطاقة الخاص به. وبالمثل ، لا يمكن تحديث iPad إلا عبر اتصال WiFi قياسي - أو تحديثه بواسطة كمبيوتر شخصي أو Mac باستخدام iTunes أو Finder - عبر اتصال USB.
التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.