حجم قاعدة بيانات الصور - خطأ أم نية؟

الرد6

أتساءل حقًا عما إذا كان أي شخص آخر قد فعل/اكتشف هذا بالفعل - لقد استغرقت وقتي وقمت بتصدير كل شيء من مكتبة iPhoto الأصلية ، لأنه بغض النظر عن مقدار المحتوى الذي قمت بحذفه ، فإن حجم الملف لا يزال عند 38 جيجابايت ومن الواضح أنه لم يفعل ذلك لا أريد أن يتلاءم مع خطة تخزين iCloud البالغة 20 غيغابايت. حتى بعد أن أفرغت المكتبة إلى الصفر ، ظل حجم الملف عند 38 جيجا بايت. لذلك اتخذت خطوة أخرى إلى الأمام وحذفت ملف قاعدة بيانات المكتبة (الفارغ) ، وأنشأت ملف مكتبة جديدًا وبدأت في استيراد المحتوى الذي قمت بتصديره مسبقًا. إليك ما حدث بعد ذلك:

- كان الحجم الأولي لملف قاعدة البيانات الجديد تقريبًا صفرًا ، حتى الآن جيد

- لقد قمت باستيراد ما قيمته 250 ميغابايت من الصور/مقاطع الفيديو وارتفع حجم الملف إلى 250 ميغابايت ، ولا تزال هناك مشكلات.

- لقد أزلت كل هذه الصور/مقاطع الفيديو التي تم استيرادها حديثًا وبقي حجم ملف المكتبة دون تغيير عند 250 ميغابايت - غريب ، لكن لا يزال مفهومًا إلى حد ما

- لقد قمت باستيراد نفس المحتوى مرة أخرى وارتفع حجم المكتبة إلى 500 ميغابايت - وهذا بالتأكيد غير مقبول

بمعنى آخر ، طالما لم أفقد شيئًا مهمًا هنا (ولست متأكدًا من كيفية عمل ذلك في iPhoto من قبل) ، فإن حجم ملف قاعدة البيانات يرتفع فقط ، ولا يتقلص أبدًا ولا يتم إعادة استخدام المساحة الخالية أيضاً. نتيجة لذلك ، تمتلئ مساحة تخزين iCloud الخاصة بك بمساحة فارغة في كل مرة تحذف فيها شيئًا من مكتبتك ، ومن الواضح أن هذا هو ما تفرضه Apple عليك. أفهم أن حجم قاعدة البيانات لا يتقلص ، لكنني لا أفهم عدم إعادة استخدام المساحة الخالية. هذا يعني أنك ستدفع في غضون عام أو عامين لخطة تخزين iCloud سعة 200 غيغابايت ، في حين أن بيانات الصور الحقيقية الخاصة بك قد لا تكون قريبة من ذلك. لم أجد أي شيء يتعلق بهذا في أي مكان عبر الإنترنت ، لذلك إذا كان لدى أي شخص أي شيء يضيفه ، فسيكون ذلك موضع تقدير كبير. لست متأكدًا مما إذا كان هذا خطأ كبير أو شيء تفعله Apple عن قصد - في كلتا الحالتين ، بالطريقة التي تسير بها الأمور الآن ، إنهم يسرقون أموالنا بشكل أساسي ، هذا ببساطة أمر سخيف. لن أدفع مقابل تخزين المساحات الفارغة عبر الإنترنت ، لذلك حتى أحصل على شرح معقول ، سأراجع ما يجب أن تقدمه منافسيهم.

Mac mini، OS X Mavericks (10.9.1)

قائمة الإجابات

  1. √إجابة مقبولةتصويت مؤيِّد:6

    يخزن كلا التطبيقين الملفات المحذوفة حتى تحذفها صراحةً مرة أخرى. يضع iPhoto الملفات المحذوفة في مهملاته (وليس في Finder). تضعها الصور في ألبوم يسمى "تم حذفه مؤخرًا" (يمكنك الوصول إليه عبر قائمة "ملف"). ستبقى الملفات المحذوفة هناك لمدة 30 يومًا ما لم تحذفها يدويًا.

    6
  2. 0

    .

    0
  3. 0

    مرحبًا

    لم أقم بالترحيل إلى "الصور" لكنني أرسلت المهملات وأفرغت المهملات في iPhoto ، وأزلت أكثر من نصف مكتبة الصور الخاصة بي. لم يتقلص حجم مكتبتي ولم يتم نسخ Time Machine نسخًا احتياطيًا. يخطر ببالي أن سلة مهملات النظام قد تحتاج أيضًا إلى التفريغ. لكنني كنت أفترض أن سلة مهملات iPhoto عند إفراغها قد تكسر جميع الروابط وتزيل الصور الرئيسية ، مما يقلل الحجم الإجمالي بشكل كبير لأنني انتقلت من 28000 صورة إلى 12000.

    لا يمكنني المساعدة ولكن يمكنني التفكير فيما يجب أن يكون مكتبة متقلصة في iPhoto. يبقينا على اطلاع.

    في صحتك.

    0
  4. تصويت مؤيِّد:6

    نعم مع iPhoto ، يجب عليك إفراغ سلة مهملات iPhoto وسيتم تقليل مهملات النظام لرؤية القرص

    LN

    6
  5. 0

    شكرًا ، LarryHN!

    قد يصنع أيضًا انتقالًا أنظف وأقل عددًا من الأخطاء. أعتقد أنني سأقوم بتمشيط هناك أولاً. أحيانًا في محاولة للتخلص من غير المرغوب فيه ، تعرضت للعنف. سأقوم بعمل ألبوم "عناصر للمهملات" للنظر في المهملات! أنا جيد في دفع سعة تخزين 200 جيجابايت. ؟؟؟؟

    0
  6. 0

    حسنًا الآن أشعر ببعض الغباء ، ربما تم تجاوزه كثيرًا ، لكنني لم أدرك بجدية أن كل المحتوى المحذوف الخاص بي لا يزال في مجلد العناصر المحذوفة مؤخرًا في التطبيق (حتى بعد قضاء أيام في تنظيف مكتبتي). أعتقد أن هذا يرجع في الغالب إلى حقيقة أن مجلد المهملات في iPhoto كان مرئيًا بوضوح ، بينما في الصور يكون هذا مخفيًا تمامًا عن الأنظار (بفضل أسلوب Apple البسيط). على أي حال ، شكرًا على تلميح Rysz البسيط والمفيد للغاية ، كنت أعلم أن Apple لن تخذلني بهذه السهولة ؟؟؟؟

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2022.All Rights Reserved.