إذا رأيت رسالة مفادها "تم إلغاء تنشيط حسابك ، كيفية إعادة التنشيط في App Store و iTunes"

الرد3

إذا رأيت رسالة مفادها "تم تعطيل حسابك في App Store و iTunes"

iPhone X و iOS 14

قائمة الإجابات

  1. 0

    أواجه نفس المشكلة ولا يمكنني تحديث تطبيق البنك الخاص بي لإجراء معاملة! أحاول الاتصال بدعم Apple الذي يقول الخدمة فقط يوم الاثنين! هذا سخيف

    0
  2. 0

    هل تمكنت من حل مشكلتي هي نفسها ؟؟؟؟؟؟؟؟ ‍♂️

    0
  3. 0

    شكرًا لك على المشاركة في.

    أدرك أنه تم تعطيل حسابك. يسعدني مساعدتك.

    إذا تلقيت الرسالة "تم تعطيل حسابك في App Store و iTunes" ، أدخل الاتصال بدعم Apple علىالاتصال بـ Apple للحصول على الدعم والخدمات اللازمةللحصول على المساعدة.

    لمزيد من المعلومات ، راجع تم إلغاء تنشيط حسابك في App Store و iTunes .

    أتمنى لك يومًا سعيدًا

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.