إذا رأيت رسالة مفادها "تم تعطيل حسابك في App Store و iTunes"
iPhone X و iOS 14
أواجه نفس المشكلة ولا يمكنني تحديث تطبيق البنك الخاص بي لإجراء معاملة! أحاول الاتصال بدعم Apple الذي يقول الخدمة فقط يوم الاثنين! هذا سخيف
هل تمكنت من حل مشكلتي هي نفسها ؟؟؟؟؟؟؟؟ ♂️
شكرًا لك على المشاركة في.
أدرك أنه تم تعطيل حسابك. يسعدني مساعدتك.
إذا تلقيت الرسالة "تم تعطيل حسابك في App Store و iTunes" ، أدخل الاتصال بدعم Apple علىالاتصال بـ Apple للحصول على الدعم والخدمات اللازمةللحصول على المساعدة.
لمزيد من المعلومات ، راجع تم إلغاء تنشيط حسابك في App Store و iTunes .
أتمنى لك يومًا سعيدًا
التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.