لدي مشكلة تتمثل في أن أي أفلام تم شراؤها باستخدام Apple ID الخاص بشركائي لن يتم تشغيلها على جهاز Mac الخاص بي عبر iTunes. أي أفلام تم شراؤها عبر معرف Apple الخاص بي لا بأس بها.
لا تؤثر المشكلة على جهاز iPhone/iPad الخاص بي
MacBook Air 13 "، macOS 10.14
ماذا يحدث عندما تحاول؟ رسائل خاطئة)؟ مزيد من المعلومات سوف تساعد.
حاول إعداد حساب مستخدم إداري آخر لمعرفة ما إذا كانت المشكلة نفسها ستستمر. يرجى إعادة النشر على ما إذا كان هذا يعمل أم لا. جرب أيضًا الوضع الآمن. يرجى إعادة النشر عما إذا كان هذا يعمل أم لا.
عزل مشكلة باستخدام حساب مستخدم آخر
إذا كان يعمل في الوضع الآمن ، فحاول تشغيل هذا البرنامج عند التمهيد بشكل طبيعي ثم انسخ المخرجات والصقها في الرد. تم إنشاء البرنامج بواسطة Etresoft ، وهو مساهم دائم. الرجاء استخدام النسخ واللصق حيث يصعب قراءة لقطات الشاشة. انقر فوق الزر "مشاركة التقرير" في شريط الأدوات ، وحدد "نسخ إلى الحافظة" ثم الصقها في الرد. سيظهر هذا ما يتم تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا تظهر أي معلومات شخصية. إذا لم يتم نشر السجل ، فحاول نشره في Pastebin وقدم رابطًا في الرد Pastebin
التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.