iMac - لا يتم تحديث حساب الإنترنت بعد مونتيري

الرد1

بعد ترقية النظام إلى الإصدار التجريبي مونتيري ، واجهت مشكلات مع حسابات الإنترنت. لم يتم تحديث واحد من Gmail في صندوق البريد. بعد أيام من عدم التحديث ، اخترت الحذف والإضافة مرة أخرى. ومع ذلك ، عندما أحاول إضافة حساب جديد ، يطلب مني التأكيد في المتصفح ، ولكن لا يفتحه ، ولا حتى في Safari . لقد حاولت عدة مرات والآن من الخطير عدم تمكني من الوصول إلى حساب الإنترنت. هل لدى Apple أو أحد الزملاء أي اقتراحات؟

(في الوقت المناسب: مساعد الملاحظات ، لا أعرف ما الغرض منه ، لأنني أبلغت بالفعل عن هذا وغيره من المشكلات الأقل صلة ، دون تلقي أي تعليقات من Apple).

قائمة الإجابات

  1. 0

    من الأفضل إزالة الإصدار التجريبي

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.