كيف أحصل على البريد الإلكتروني مرة أخرى؟
iPhone 8 Plus و iOS 14
إذا لم تتمكن من تلقي رسائل البريد الإلكتروني على iPhone أو iPad أو iPod touch
قبل أن تبدأ
هناك بعض الأشياء التي يجب تذكرها والتحقق منها:
تحقق من عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور
إذا طلب منك تطبيق Mail إدخال كلمة مرور حساب بريدك الإلكتروني ، فتأكد من صحة كلمة المرور. سجّل الدخول إلى موقع الويب الخاص بموفر البريد الإلكتروني للتحقق من صحة عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
إذا استمر ظهور خطأ في اسم المستخدم أو كلمة المرور ، فالرجاء الاتصال بموفر البريد الإلكتروني أو مسؤول النظام.
تحقق من إعدادات الحصول على الإشعارات في البريد
بشكل افتراضي ، يعتمد إعداد "الحصول على بيانات جديدة" على المعلومات التي يوفرها موفر البريد الإلكتروني. إذا لم يكن خيار Push متاحًا في الإعدادات ، فسيتم تعيين الحساب افتراضيًا على خيار Get. تؤثر هذه التعديلات على كيفية استقبال الجهاز لرسائل البريد الإلكتروني. لتهيئة هذه الإعدادات:
في iOS 11 والإصدارات الأحدث و iPadOS ، يتم التحديد تلقائيًا افتراضيًا. سيحصل الجهاز على بيانات جديدة في الخلفية فقط عندما يكون الجهاز قيد الشحن ومتصلاً بشبكة Wi-Fi.
تحقق من صحة إعدادات التنبيهات في تطبيق البريد:
اتصل بموفر البريد الإلكتروني أو مسؤول النظام
قم بإزالة حساب البريد الإلكتروني وإعداده مرة أخرى
إذا لم تنجح هذه الخطوات ، فاتصل بمركز خدمة البريد الإلكتروني للحصول على مزيد من المعلومات.
التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.