لا أتلقى أي رسائل بريد إلكتروني ماذا أفعل؟

الرد1

كيف أحصل على البريد الإلكتروني مرة أخرى؟

iPhone 8 Plus و iOS 14

قائمة الإجابات

  1. 0

    إذا لم تتمكن من تلقي رسائل البريد الإلكتروني على iPhone أو iPad أو iPod touch

    قبل أن تبدأ

    هناك بعض الأشياء التي يجب تذكرها والتحقق منها:

    • عند إجراء نسخ احتياطي لنظام iOS أو iPadOS إلى iCloud أو iTunes ، فإن جهازك يحتفظ بنسخة احتياطية من بريدك الإعدادات ، لكن ليس إعدادات البريد الإلكتروني. إذا قمت بحذف أو تغيير إعدادات حساب البريد الإلكتروني الخاص بك ، فقد تتم إزالة رسائل البريد الإلكتروني التي تم تنزيلها مسبقًا من جهازك.
    • تأكد من أن جهازك متصل بالإنترنت.
    • راجع مزود البريد الإلكتروني لمعرفة ما إذا كان هناك انقطاع في الخدمة.
    • إذا لم تتمكن من الوصول إلى البريد الإلكتروني أو إرسال الرسائل واستلامها باستخدام عنوان البريد الإلكتروني @ icloud.com ، فتعرف على ما يجب فعله .

    تحقق من عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور

    إذا طلب منك تطبيق Mail إدخال كلمة مرور حساب بريدك الإلكتروني ، فتأكد من صحة كلمة المرور. سجّل الدخول إلى موقع الويب الخاص بموفر البريد الإلكتروني للتحقق من صحة عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

    إذا استمر ظهور خطأ في اسم المستخدم أو كلمة المرور ، فالرجاء الاتصال بموفر البريد الإلكتروني أو مسؤول النظام.

    تحقق من إعدادات الحصول على الإشعارات في البريد

    بشكل افتراضي ، يعتمد إعداد "الحصول على بيانات جديدة" على المعلومات التي يوفرها موفر البريد الإلكتروني. إذا لم يكن خيار Push متاحًا في الإعدادات ، فسيتم تعيين الحساب افتراضيًا على خيار Get. تؤثر هذه التعديلات على كيفية استقبال الجهاز لرسائل البريد الإلكتروني. لتهيئة هذه الإعدادات:

    1. انتقل إلى الإعدادات> البريد وانقر فوق الحسابات.
    2. انقر على "الحصول على بيانات جديدة".
    3. حدد أحد الإعدادات ، مثل تلقائيًا أو يدويًا ، أو حدد عدد المرات التي يجب أن يحصل فيها تطبيق البريد على البيانات.

    في iOS 11 والإصدارات الأحدث و iPadOS ، يتم التحديد تلقائيًا افتراضيًا. سيحصل الجهاز على بيانات جديدة في الخلفية فقط عندما يكون الجهاز قيد الشحن ومتصلاً بشبكة Wi-Fi.

    تحقق من صحة إعدادات التنبيهات في تطبيق البريد:

    1. انتقل إلى "الإعدادات" وانقر على "الإشعارات".
    2. انقر على "بريد" وحساب بريد إلكتروني.
    3. ضبط التنبيهات والأصوات والتحذيرات.

    اتصل بموفر البريد الإلكتروني أو مسؤول النظام

    1. اتصل بموفر البريد الإلكتروني الخاص بك أو انتقل إلى صفحة حالة الموفر للتحقق من أي انقطاع في الخدمة.
    2. اسأل موفر البريد الإلكتروني أو مسؤول النظام عما إذا كنت قد قمت بتمكين أي قيود أو ميزات أمان ، مثل التحقق بخطوتين ، على حساب بريدك الإلكتروني. قد تحتاج إلى كلمة مرور خاصة أو طلب إذن من مزود البريد الإلكتروني الخاص بك لإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني على جهازك.
    3. تحقق من إعدادات حساب بريدك الإلكتروني مع موفر البريد الإلكتروني أو مسؤول النظام للتحقق من صحتها.

    قم بإزالة حساب البريد الإلكتروني وإعداده مرة أخرى

    1. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بموفر البريد الإلكتروني. تأكد من أن جميع رسائل البريد الإلكتروني متاحة أو محفوظة في مكان آخر غير جهازك.
    2. على جهازك ، انتقل إلى الإعدادات> البريد وانقر على "الحسابات".
    3. انقر فوق حساب البريد الإلكتروني الذي تريد إزالته.
    4. انقر على "حذف الحساب".
    5. إضافة حساب مرة أخرى .

    إذا لم تنجح هذه الخطوات ، فاتصل بمركز خدمة البريد الإلكتروني للحصول على مزيد من المعلومات.

    0

اترك رد

التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.