بالنسبة إلى بطاقة China Unicom ، فإنها دائمًا ما تبحث تلقائيًا عن الإشارات وتقفز خارج صفحة "مرحبًا بك في China Unicom". لم أتمكن من حلها ، ثم وجدت أنه بعد الاتصال بالشبكة اللاسلكية وقطع الاتصال ، لم أتمكن من التبديل إلى الوصول إلى الإنترنت المرورية ، وكانت إشارة 4G معروضة دائمًا ، ولكن عندما فتحت أي تطبيق ، كانت متصلة. بعد تنظيف الجهاز ، وبعد حدوث مشكلة ، ستتم استعادة إعدادات الشبكة. بعد الاستعادة ، سيستغرق الأمر بعض الوقت ، وبعد فترة ، سيظهر الاتصال مرة أخرى. ماذا علي أن أفعل؟ هل هي مشكلة في نظام الهاتف أو مشكلة في الجهاز. يمكن إدخال بطاقتي في الهواتف المحمولة الأخرى ، ولن يكون هذا هو الحال. يمكنك إجراء المكالمات بشكل طبيعي.
ما بعد البيع من Appleالاتصال بـ Apple للحصول على الدعم والخدمات اللازمةلمزيد من المساعدة أو تحديد موعد في موقع الويب الرسمي لشركة Apple Genius Bar /
5. يرجى إحضار الفاتورة أو شراء إيصال وبطاقة ضمان إلى مركز الإصلاح المعتمد من Apple.
6. أو اختر المساعدة الذاتية لإكمال: https://getsupport.apple.com/ من إنتاج Zihuatanejo (يُرجى إعادة طبع المصدر)
انتقل أولاً إلى المشغل لاستبدال بطاقة SIM. إذا استمر الخطأ ، فيرجى الانتقال إلى Genius Bar أو مركز فني معتمد للاختبار.
حدث الخطأ نفسه لـ 7Plus الخاص بي ، وتم إعادته إلى المصنع لإصلاحه من خلال شريط العبقرية
تجاوز الهاتف فترة الضمان ولا يمكن إعادته إلى المصنع للاختبار
نعم ، ولكن عليك الدفع
كيف يمكنني الدفع مقابل ذلك؟ هل تحقق منه أولاً لمعرفة المبلغ الذي سيدفعه مقابل الإصلاحات؟ كان لدي بعض الماء في هاتفي من قبل ، وفككته وفجرته ، وإذا فككته بنفسي ، فلن أقوم بإصلاحه. أتذكر أنه كان على هذا النحو من قبل ، لا أعرف ما إذا كان الأمر كذلك الآن
يمكنك الذهاب مباشرة إلى Genius. بعد اختبار الهاتف المحمول ، سيقوم الموظفون بإبلاغ عرض الأسعار المحدد أثناء تقديم اقتراحات الصيانة.
التفاح الاسلام © 2023.All Rights Reserved.